آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الرئيس الموريتاني بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها

جلالة الملك يهنئ الرئيس الموريتاني بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها

السبت, 28 نوفمبر, 2015 - 12:24

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس محمد ولد عبد العزيز بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب الموريتاني الشقيق باطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وانطلاقا مما يربط المملكة المغربية بالجمهورية الإسلامية الموريتانية من أواصر الأخوة المتينة والتقدير المتبادل والتضامن الموصول، فإني أغتنم هذه المناسبة لأؤكد لكم مدى حرصي على مواصلة العمل سويا مع فخامتكم من أجل تعزيز علاقات التعاون التي تجمع بلدينا في جميع المجالات، لما فيه خير شعبينا الشقيقين، وتدعيما لبناء اتحادنا المغاربي ليشكل رافعة تنموية قوية، وتكتلا جهويا وازنا، لتحقيق تطلعات شعوبنا إلى المزيد من التكامل والاندماج، والأمن والاستقرار”.

اقرأ أيضا

انعقاد مجلس للحكومة يوم الخميس المقبل

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:57

ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلس الحكومة، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.

الحوار الاجتماعي.. النقاط الرئيسية في اتفاق الحكومة والنقابات

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:47

في ما يلي النقاط الرئيسية الواردة في الاتفاق الذي وقعته الحكومة مع المركزيات النقابية والمنظمات والجمعيات المهنية للشغالين، اليوم الاثنين بالرباط.

مجلس النواب.. انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:17

أعلن مجلس النواب، في بلاغ له، عن انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024، والتي يتم تنظيمها سنويا طبقا للنظام الداخلي للمجلس.