صاحب الجلالة يشارك في مراسيم تدشين واحد من بين أكبر المراكز التجارية للأعمال بأبو ظبي

صاحب الجلالة يشارك في مراسيم تدشين واحد من بين أكبر المراكز التجارية للأعمال بأبو ظبي

الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2013 - 21:28

أبو ظبي – شارك صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الذي يقوم حاليا بزيارة خاصة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في مراسيم تدشين واحد من بين أكبر المراكز التجارية للأعمال بأبو ظبي، وذلك بدعوة من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي .

ويقوم صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بزيارة خاصة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بدعوة كريمة من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاكم أبو ظبي، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي.

وفي هذا الإطار، وبدعوة من سمو ولي عهد أبو ظبي قام جلالة الملك، حفظه الله، بمشاركة سموه في مراسيم تدشين واحد من بين أكبر المراكز التجارية للأعمال بأبو ظبي، وذلك بحضور عدد من الشخصيات السامية.

وبهذه المناسبة، قدم المسؤولون عن هذا المركز لجلالة الملك ولسمو ولي عهد أبوظبي شروحات حول الخصائص التقنية والتنظيمية المتطورة جدا، التي يتوفر عليها المركز، والتي تجعل منه معلمة مرجعية على الصعيد الدولي في هذا المجال.

اقرأ أيضا

افتتاح الموقع الأثري لشالة أمام الزوار بعد إنجاز أعمال الترميم

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:46

أعلنت شركة التنمية الجهوية “الرباط الجهة للتراث التاريخي”، المسؤولة عن إدارة واستغلال الموقع الأثري لشالة، اليوم الاثنين، عن افتتاح الموقع أمام الزوار بعد إنجاز أعمال ترميم هامة بدأت سنة 2021.

الرباط.. انطلاق أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:30

انطلقت، اليوم الاثنين بالرباط، فعاليات أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب، وذلك بهدف تعزيز الإمكانات الاقتصادية لبوروندي بالمملكة بمختلف قطاعات الأنشطة وتشجيع تطوير شراكات تجارية مربحة بين الفاعلين المغاربة والبورونديين.

إطلاق العديد من الورشات في أفق تفعيل خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت (وزيرة)

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 21:51

أفادت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، اليوم الاثنين بمجلس النواب، بأنه تم إطلاق العديد من الورشات استعدادا لاستقبال خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت.