آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ ملك البحرين بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ ملك البحرين بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 16 ديسمبر, 2015 - 12:06

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، ملك مملكة البحرين، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك ، في هذه البرقية ، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بموفور الصحة والسعادة والهناء ، وللشعب البحريني الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والازدهار، في ظل قيادته الحكيمة.

ومما جاء في هذه البرقية ” وانطلاقا مما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج المودة والإخاء ، وعهود الصفاء والوفاء ، وما يجمع شعبينا وبلدينا الشقيقين من علاقات التضامن الفاعل والتقدير المتبادل والتعاون المثمر البناء ، أغتنم هذه المناسبة السعيدة ، لأعرب لجلالتكم عن حرصي الوطيد على مواصلة العمل سويا معكم من أجل زيادة ترسيخ هذه العلاقات المتميزة ، والارتقاء بها لتشمل مختلف المجالات ، لما فيه خير شعبينا الشقيقين”.

وبعدما جدد جلالة الملك أصدق عبارات تهانئه لملك البحرين، تضرع جلالته إلى العلي القدير بأن يديم عليه أردية الصحة السابغة ، والعافية الكاملة ، وطول العمر، وأن يلهمه موصول التوفيق في قيادته الحكيمة للشعب البحريني الشقيق ، على درب المزيد من التقدم والرخاء ، والعزة والعلاء .

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. نظرات متقاطعة حول حياة ومنجز الراحل إدمون عمران المالح

الأحد, 19 مايو, 2024 في 11:17

تم، أمس السبت بالرباط، استعراض المنجز الحافل للكاتب والمفكر الكبير الراحل إدمون عمران المالح، وذلك خلال لقاء رفيع المستوى نظم في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب التي خصصت جناحا لتكريم ذكرى هذه القامة الكبيرة في الساحة الفكرية والثقافية المغربية.

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. حفل تسليم الجائزة الوطنية للقراءة في دورتها العاشرة

السبت, 18 مايو, 2024 في 22:24

نظم، اليوم السبت بالرباط، في إطار فعاليات الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية للقراءة، في نسختها العاشرة.

كندا-المغرب.. تسليط الضوء في أوتاوا على دور الدبلوماسية العلمية

السبت, 18 مايو, 2024 في 21:56

تم خلال لقاء في أوتاوا، تسليط الضوء على دور الدبلوماسية العلمية، ومساهمة المركز الوطني المغربي للبحث العلمي والتقني في هذه الدينامية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية