آخر الأخبار
إعادة انتخاب السيد محمد رشدي الشرايبي رئيسا لمؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة

إعادة انتخاب السيد محمد رشدي الشرايبي رئيسا لمؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة

السبت, 2 نوفمبر, 2013 - 19:51

ورزازات- تم مساء السبت بورزازات، إعادة انتخاب السيد محمد رشدي الشرايبي رئيسا لمؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة، وذلك خلال الجمع العام العادي لهذه الجمعية للفترة مابين 2010 و 2013.

وتميز هذا الجمع العام، الذي حضره على الخصوص عامل إقليم ورزازات السيد صالح بن يطو، بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة على الأول بالاجماع والثاني بالأغلبية.

وأكد السيد محمد رشدي الشرايبي، في عرضه لحصيلة نشاط هذه المؤسسة خلال هذه الفترة، أن السياق الذي ينعقد فيه هذا الجمع العام، والذي تطبعه الأزمة الاقتصادية وما لها من انعكاسات وتداعيات، تفرض على الجميع مضاعفة الجهود وتطوير أساليب عمل المؤسسة، من حيث تنويع صيغ وآليات الاشتغال ومأسستها.

وأضاف أن تطوير أساليب العمل من شأنه جعل عمل المؤسسة منتظما وخاضعا لبرمجة مضبوطة وفق مخططات واضحة وشاملة تمكن من تجاوز العمل الموسمي الذي يقتصر على الأنشطة الإشعاعية، وذلك حتى تتمكن المؤسسة من معالجة القضايا الأساسية ومباشرة الملفات الكبرى وتتبعها، للمساهمة في توفير الشروط الضرورية لإقلاع المنطقة وتقليص التفاوتات المجالية بين كل جماعاتها الترابية.

 

اقرأ أيضا

رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية يشيد بالدور الريادي للمغرب على مستوى التعاون الأمني الدولي

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 9:38

أشاد رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول)، اللواء أحمد ناصر الريسي، أمس الخميس بأكادير، بالأدوار الريادية التي يضطلع بها المغرب على صعيد التعاون الأمني الدولي.

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.