آخر الأخبار
صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تقوم بزيارة ود ومجاملة لعقيلة الرئيس الألماني بالقصر الرئاسي ببرلين

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تقوم بزيارة ود ومجاملة لعقيلة الرئيس الألماني بالقصر الرئاسي ببرلين

الخميس, 14 يناير, 2016 - 12:57

برلين – قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم صباح اليوم الخميس ببرلين بزيارة ود ومجاملة للسيدة دانييلا شادت ، عقيلة الرئيس الألماني يواكيم غاوك بالقصر الرئاسي (بيل فو ) .
وتعتبر السيدة دانييلا شادت الرئيسة الفخرية لفرع ألمانيا لمنظمة حماية الطفولة ( اليونيسيف) التابعة للأمم المتحدة.
وتأتي هذه الزيارة في إطار ترأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم الوفد المغربي المشارك في المعرض الدولي “الأسبوع الأخضر” للأغذية والفلاحة والبستنة في طبعته 81 بالعاصمة الألمانية إذ يشارك المغرب كضيف شرف و شريك في هذا الحدث الدولي الهام.
ويشارك المغرب في هذه الدورة بوفد هام يضم ممثلين عن عدد كبير من التعاونيات والجمعيات الفاعلة في إنتاج المواد المحلية من مختلف مناطق المملكة ، إضافة إلى منتجين ومصدرين لمنتجات فلاحية تحظى باهتمام المستهلك الألماني والدولي.
جدير بالإشارة إلى أن معرض “الأسبوع الأخضر”، الذي انطلق منذ سنة 1926 يعد من أهم المعارض الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية من حيث جودة المنتوجات التي يقدمها والإقبال الكبير الذي يحظى به ، إذ يستقطب على مدى عشرة أيام مئات الآلاف من الزوار والعارضين من مختلف أنحاء العالم.
ويمكن المعرض من توفير فرص ممتازة للبلدان المشاركة لإقامة شراكات تجارية جديدة، وزيادة الصادرات الزراعية وتعزيز صورتها وسمعتها في الخارج.

اقرأ أيضا

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية – الدار البيضاء، التزام قوي وثابت بصحة الأم والطفل

السبت, 18 مايو, 2024 في 17:58

شكل الاحتفال بالذكرى ال19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، اليوم السبت بالدار البيضاء، تحت شعار ” ألف يوم الأولى: أساس مستقبل أطفالنا”، فرصة لتسليط الضوء على الالتزام القوي والثابت لهذه المبادرة الملكية لفائدة صحة الأم والطفل.

‏فرنسا-المغرب.. توقيع اتفاق حول الإنتاج المشترك والتبادل السينمائيين

السبت, 18 مايو, 2024 في 17:41

وقع المغرب وفرنسا، اليوم السبت بمدينة كان، اتفاقا يهدف إلى إعطاء زخم جديد لتعاونهما في مجال الإنتاج المشترك والتبادل السينمائيين.

مهرجان خريبكة للسينما الإفريقية .. جسر ثقافي متميز يربط المملكة بإفريقيا (منسقة لجنة التحكيم)

السبت, 18 مايو, 2024 في 13:19

أكدت زينة ديوب مونتيل، منسقة لجنة تحكيم الدورة ال24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية، أن هذا الأخير، يمثل جسرا ثقافيا متميزا يربط المملكة بكافة البلدان الإفريقية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية