آخر الأخبار
افتتاح الدورة الثامنة من ليلة الأروقة انطلاقا من رواق محمد الفاسي بالرباط

افتتاح الدورة الثامنة من ليلة الأروقة انطلاقا من رواق محمد الفاسي بالرباط

الجمعة, 8 نوفمبر, 2013 - 22:50

الرباط – افتتحت يوم الجمعة الدورة الثامنة من “ليلة الأروقة: مسار فني ليلي” ، التي تنظمها وزارة الثقافة، وذلك انطلاقا من رواق محمد الفاسي بالرباط حيث نظم معرض ثنائي للفنانتين الشقيقتين الخمليشي غيثة (17 سنة) وهبة (13 سنة).

وقد افتتحت هذه الدورة ب25 مدينة مغربية هي الرباط وسلا والدار البيضاء والقنيطرة وبنسليمان والمحمدية وسطات والجديدة وأزمور وآسفي والصويرة ومراكش وتارودانت وقلعة مكونة والعيون والسمارة وشفشاون وتطوان وأصيلة وطنجة ومكناس وفاس وتازة والناضور ووجدة.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، قال السيد محمد أمين الصبيحي وزير الثقافة ، الذي افتتح عددا من المعارض الفنية في الرباط، إن ليلة الأروقة تهدف إلى نشر الوعي الثقافي والبصري بالخصوص وتقريبه من عامة الناس ، اعتبارا للأهمية التي يكتسيها الفن في التقارب بين الأفراد ونشر قيم التسامح والسلام.

اقرأ أيضا

قطاع الخدمات.. إحداث 63 ألف منصب شغل في الفصل الأول من 2024 (مندوبية)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 10:22

أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن قطاع “الخدمات” أحدث 63 ألف منصب شغل (زائد 1 في المائة) برسم الفصل الأول من سنة 2024.

مونديال 2030.. وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية (السيد بركة)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 0:01

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، اليوم الخميس بالرباط، أنه تم وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية من أجل إنجاح كأس العالم لكرة القدم 2030 الذي ينظمه المغرب.

“TotalEnergies SE”: تأشير الهيئة المغربية لسوق الرساميل على المنشور المتعلق بالزيادة في الرأسمال والمخصصة لأجراء المجموعة

الخميس, 2 مايو, 2024 في 23:47

تحيط الهيئة المغربية لسوق الرساميل علم الجمهور أنها أشرت بتاريخ 2 ماي 2024 على المنشور المتعلق بالزيادة في رأسمال شركة SE TotalEnergies والمخصصة لأجراء المجموعة.