انعقاد الدورة الثالثة للجنة المشتركة المغربية الأنغولية في 2015 بالرباط

انعقاد الدورة الثالثة للجنة المشتركة المغربية الأنغولية في 2015 بالرباط

السبت, 9 نوفمبر, 2013 - 19:47

لوندا – تقرر عقد الدورة الثالثة للجنة المشتركة المغربية الأنغولية في عام 2015 بالرباط على أن يتم تحديد تاريخ الانعقاد عبر الطرق الدبلوماسية.  وتم اتخاذ هذا القرار عقب اختتام أشغال الدورة الثانية للجنة المشتركة المغربية الأنغولية التي انعقدت بلواندا تحت رئاسة وزير السياحة السيد لحسن حداد ووزير التهيئة والإسكان الأنغولي، خوسي أنطونيو دا كونسيساو سيلفا.

وعقب اختتام أشغال هذه الدورة، نوه الجانبان المغربي والأنغولي بالجو الودي الذي اتسمت به المباحثات وأعربا عن إرادتهما في تعميق علاقات التعاون بين البلدين على أساس الاحترام والتضامن.

وتوجت الدورة الثانية للجنة المشتركة المغربية الأنغولية بتوقيع برنامجا تطبيقيا في المجال السياحي يهدف إلى تنشيط وتعزيز التعاون بين البلدين ومحضر اجتماع الدورة.

اقرأ أيضا

إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” تنفي مزاعم بخصوص تعرض سجين لـ “محاولة التصفية الجسدية” (بيان توضيحي)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:45

نفت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” بالدار البيضاء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص تعرض السجين (ع.ك) لـ “محاولة التصفية الجسدية على يد جهات من خارج المؤسسة”، و”الضرب أمام أنظار الإدارة والموظفين”، و”منعه من العلاج والإخراج إلى المستشفى”، وكذا “استعداده للدخول في إضراب عن الطعام”.

بانجول.. حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس فاقت 13,8 مليون دولار خلال الفترة 2019-2024 (تقرير)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:10

أبرز تقرير للجنة القدس، المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي، والتي يترأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تم توزيعه على المشاركين في الدورة الـ 15 لمؤتمر القمة الإسلامي، التي انعقدت ببانجول، عاصمة غامبيا، أن حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس الشريف، الذراع التنفيذية للجنة، في المدينة المقدسة فاقت 13,8 مليون دولار أمريكي بين دورتي القمة (2019-2024).

بانجول.. قمة منظمة التعاون الإسلامي تؤكد الأهمية الإستراتيجية لمبادرة جلالة الملك لفائدة “الدول الإفريقية الأطلسية”

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:01

أكد مؤتمر القمة الإسلامي في دورته الـ 15 على الأهمية الإستراتيجية التي تكتسيها مبادرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس لفائدة “الدول الإفريقية الأطلسية”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية