تعبئة استثمار إجمالي بقيمة 4,5 مليار درهم ضمن البرنامج السكني الخاص بالأقاليم الجنوبية (مجموعة العمران)

تعبئة استثمار إجمالي بقيمة 4,5 مليار درهم ضمن البرنامج السكني الخاص بالأقاليم الجنوبية (مجموعة العمران)

الإثنين, 25 نوفمبر, 2013 - 8:44

الداخلة – أكد رئيس الادارة الجماعية لمجموعة العمران السيد بدر الكانوني، يوم الأحد بالداخلة، أن المشاريع السكنية التي تسهر على إنجازها مجموعة العمران في إطار البرنامج الخاص بالأقاليم الجنوبية خصص لها استثمار إجمالي يصل الى 4,5 مليار درهم منها 3,4 كمساهمة من الدولة في الفترة 2008- 2014.
واشار السيد الكانوني، في لقاء تواصلي، أن المجموعة عملت ضمن مقاربة تشاركية فاعلة مع كل مكونات المنظومة المركزية والجهوية والمحلية على بلورة هذا البرنامج الذي أعدته الدولة على ضوء التوجيهات الملكية السامية لتنمية الأقاليم الجنوبية.
ويندرج هذا اللقاء، الذي ترأسه إلى جانب والي جهة وادي الذهب لكويرة عامل اقليم وادي الذهب السيد حميد شبار، بحضور رؤساء المجالس المنتخبة وبرلمانيين ومسؤولين مركزيين وعدد من الفعاليات المحلية المدنية والعسكرية وفعاليات المجتمع المدني، في اطار اللقاءات الجهوية والزيارات الميدانية التي تنظمها مجموعة العمران عبر جهات المملكة.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 10:36

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الثلاثاء على وقع الأخضر، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” زيادة بنسبة 0,36 في المائة ليستقر عند 13.493,22 نقطة.

الرباط.. تكريم أحمد الخمليشي، أحد أعلام الفقه والقانون والقضاء

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 10:28

جرى، يوم الاثنين بالرباط، تنظيم حفل تكريم للفقيه والقاضي والأستاذ الجامعي والمدير السابق لدار الحديث الحسنية، أحمد الخمليشي، تقديرا لعطائه العلمي، واجتهاده الفكري، وعرفانا بإدارته الحكيمة.

المنتدى العالمي العاشر للماء: السيد بركة يستعرض ببالي السياسة المائية للمغرب

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 8:27

استعرض وزير التجهيز والماء نزار بركة أمس الاثنين ببالي، محاور السياسة المائية للمغرب، وذلك خلال ندوة رفيعة المستوى نظمت على هامش الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء المنعقد بأندونيسيا.