آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ السيد مالكوم تورنبول بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للحكومة الاسترالية

جلالة الملك يهنئ السيد مالكوم تورنبول بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للحكومة الاسترالية

الخميس, 21 يوليو, 2016 - 11:20

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى السيد مالكوم تورنبول بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للحكومة الاسترالية.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للسيد مالكوم تورنبول بكامل التوفيق في مهامه السامية لتحقيق تطلعات الشعب الاسترالي الصديق إلى مزيد الرقي والرخاء.

كما أعرب جلالة الملك عن ارتياحه لما يربط البلدين من علاقات الصداقة والتعاون والتقدير المتبادل، مؤكدا للسيد مالكوم تورنبول حرصه على مواصلة العمل سويا من أجل إعطاء دفعة قوية لهذه العلاقات وتوسيع مجالاتها، لتشمل مختلف الميادين، بما يعود بالنفع العميم على الشعبين الصديقين.

 

 

اقرأ أيضا

إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” تنفي مزاعم بخصوص تعرض سجين لـ “محاولة التصفية الجسدية” (بيان توضيحي)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:45

نفت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” بالدار البيضاء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص تعرض السجين (ع.ك) لـ “محاولة التصفية الجسدية على يد جهات من خارج المؤسسة”، و”الضرب أمام أنظار الإدارة والموظفين”، و”منعه من العلاج والإخراج إلى المستشفى”، وكذا “استعداده للدخول في إضراب عن الطعام”.

بانجول.. حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس فاقت 13,8 مليون دولار خلال الفترة 2019-2024 (تقرير)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:10

أبرز تقرير للجنة القدس، المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي، والتي يترأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تم توزيعه على المشاركين في الدورة الـ 15 لمؤتمر القمة الإسلامي، التي انعقدت ببانجول، عاصمة غامبيا، أن حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس الشريف، الذراع التنفيذية للجنة، في المدينة المقدسة فاقت 13,8 مليون دولار أمريكي بين دورتي القمة (2019-2024).

بانجول.. قمة منظمة التعاون الإسلامي تؤكد الأهمية الإستراتيجية لمبادرة جلالة الملك لفائدة “الدول الإفريقية الأطلسية”

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:01

أكد مؤتمر القمة الإسلامي في دورته الـ 15 على الأهمية الإستراتيجية التي تكتسيها مبادرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس لفائدة “الدول الإفريقية الأطلسية”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية