آخر الأخبار
أسبوع الفرس 2017 (بطولة المغرب للكبار لفئة “ج”): الفارس أنس البوصيري يفوز باللقب

أسبوع الفرس 2017 (بطولة المغرب للكبار لفئة “ج”): الفارس أنس البوصيري يفوز باللقب

السبت, 8 يوليو, 2017 - 21:37

 

الرباط  – توج الفارس أنس البوصيري رفقة الفرس “رينغو دي بوا” مساء اليوم السبت، بطلا للمغرب لفئة الكبار  “ج”، في القفز على الحواجز، المدرجة ضمن فعاليات أسبوع الفرس التي يحتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط من 3 إلى 9 يوليوز الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

اقرأ أيضا

التناغم المثالي بين المغرب والبرازيل يزين سماء علاقاتهما

الإثنين, 10 يونيو, 2024 في 13:32

بإعادة تشغيل الخط الجوي المباشر بين الدار البيضاء وساو باولو اعتبارا من دجنبر المقبل، تكون الخطوط الملكية المغربية قد رسمت نجما جديدا في سماء العلاقات بين المغرب والبرازيل التي تعيش تناغما مثاليا.

مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش تنظم ورشة لتلقين مبادئ النقد السينمائي للصحافيين يومي 16 و17 يوليوز المقبل

الإثنين, 10 يونيو, 2024 في 13:05

تنظم مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، يومي 16 و 17 يوليوز المقبل بالدار البيضاء، ورشة لتلقين مبادئ النقد السينمائي وتجويده، لفائدة الصحافيين، سيؤطرها نائب رئيس النقابة الفرنسية للنقد السينمائي ورئيس التحرير السابق لمجلة “دفاتر السينما”، شارل تيسون.

مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني تطلق بوابة رقمية جديدة على شبكة الأنترنيت

الإثنين, 10 يونيو, 2024 في 12:40

أطلقت مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، ابتداء من شهر يونيو الجاري، بوابة رقمية جديدة على شبكة الأنترنيت، تقدم محتوى تفاعلي يعرف بحزمة الخدمات الاجتماعية والتضامنية التي تقدمها المؤسسة لفائدة منخرطيها من موظفات وموظفي الشرطة العاملين والمتقاعدين وكذا أفراد أسرهم وذوي حقوقهم.