آخر الأخبار
تنصيب الوالي الجديد لجهة الغرب الشراردة بني احسن السيدة زينب العدوي

تنصيب الوالي الجديد لجهة الغرب الشراردة بني احسن السيدة زينب العدوي

الخميس, 23 يناير, 2014 - 20:37

القنيطرة – ترأس وزير الداخلية السيد محمد حصاد والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية السيد الشرقي اضريس ، مساء يوم الخميس بالقنيطرة ، حفل تنصيب السيدة زينب العدوي التي عينها صاحب الجلالة الملك محمد السادس واليا جديدا على جهة الغرب الشراردة بني احسن وعاملا على إقليم القنيطرة.

وبعد تلاوة ظهير التعيين ، أكد السيد حصاد أن يوم الثلاثاء كان يوما تاريخيا مشهودا بالنسبة للمرأة المغربية، بعد تعيين جلالة الملك لأول سيدة في منصب وال على مستوى جهات المملكة، معتبرا أن هذا التعيين، يشكل مصدر فخر للمغاربة نساء ورجالا.

وشدد وزير الداخلية، في هذا السياق، على العناية الخاصة التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، يوليها منذ اعتلائه عرش أسلافه الميامين للمرأة المغربية، مضيفا أن جلالته حريص كل الحرص على إبراز الدور الطلائعي للمرأة على مستوى المجتمع المغربي.

اقرأ أيضا

النسخة الثلاثين لمنتدى “إيمي – شركات” تسلط الضوء على المغرب باعتباره مهندس حقيقي للتحالفات الاقتصادية لأجل تحقيق تعاون أفريقي ـ أوروبي مستدام

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 18:43

انطلقت أشغال النسخة الثلاثين لمنتدى “إيمي – شركات” (EMI – Entreprises) اليوم الأربعاء بالرباط، في مسعى لتسليط الضوء على المغرب باعتباره مهندس حقيقي للتحالفات الاقتصادية لأجل تحقيق تعاون مستدام في العلاقات الإفريقية-أوروبية.

المدير العام لمنظمة العمل الدولية يبرز الإرادة السياسية “البناءة” للمغرب للنهوض بالدولة الاجتماعية

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 18:28

أبرز المدير العام لمنظمة العمل الدولية، جيلبر فوسون هونغبو، اليوم الأربعاء بالرباط، الإرادة السياسية “البناءة” للحكومة المغربية من أجل النهوض بالدولة الاجتماعية الكفيلة بتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد.

دالاس.. تسليط الضوء على مؤهلات المغرب، القطب الاستراتيجي للاستثمار في إفريقيا

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 16:30

تم إبراز مؤهلات المغرب باعتباره قطبا استراتيجيا للاستثمار في إفريقيا، خلال الحدث البارز “الاستثمار في المغرب”، الذي تم تنظيمه في دالاس في إطار الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية (6-9 ماي).

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية