آخر الأخبار
توقيع اتفاقية شراكة بباماكو بين المغرب ومالي تهم قطاع الكهرباء والالكترونيك والطاقات المتجددة

توقيع اتفاقية شراكة بباماكو بين المغرب ومالي تهم قطاع الكهرباء والالكترونيك والطاقات المتجددة

الجمعة, 29 سبتمبر, 2017 - 18:15

   رشيد معبودي

  باماكو –  تم اليوم الجمعة بباماكو، توقيع اتفاقية شراكة بين الفدرالية الوطنية للكهرباء والالكترونيك والطاقات المتجددة في المغرب، والفدرالية المالية للكهرباء والطاقة والطاقات المتجددة والجديدة.

 

اقرأ أيضا

إقصائيات مونديال 2026 (الجولة 4 – المجموعة 5) .. “حققنا الأهم بالظفر بنقاط الفوز وتحقيق العلامة الكاملة في ثلاث مباريات” (وليد الركراكي)

الأربعاء, 12 يونيو, 2024 في 0:01

اعتبر مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، أن العناصر الوطنية حققت الأهم بتغلبها، اليوم الثلاثاء، على منتخب الكونغو برازافيل (6-0) بالملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة للإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتحقيق العلامة الكاملة في ثلاث مباريات.

الرباط .. السيد الداكي يجري مباحثات مع وفد قضائي من البيرو

الثلاثاء, 11 يونيو, 2024 في 22:31

أجرى الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، رئيس النيابة العامة، الحسن الداكي، اليوم الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع رئيس السلطة القضائية بجمهورية البيرو، خافيير أريفالو فيلا، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المغرب، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون القضائي بين البلدين، وتقاسم الخبرات والتجارب في هذا المجال.

المغرب/الغابون .. تبادل الممارسات الفضلى في مجال التدبير الاستراتيجي لمساهمات الدولة

الثلاثاء, 11 يونيو, 2024 في 21:49

استقبل المدير العام للوكالة الوطنية للتدبير الاستراتيجي لمساهمات الدولة وتتبع نجاعة أداء المؤسسات والمقاولات العمومية، عبد اللطيف زغنون، مؤخرا بالرباط، سفير جمهورية الغابون بالمغرب، سيلفر أبو بكر مينكو مي نسيمي، مرفوقا بوفد غابوني تقوده المديرة العامة للمساهمات بوزارة الاقتصاد والمساهمات بالغابون، آن نكين بييوو.