آخر الأخبار
اندلاع حريق بمطعم تابع لوحدة فندقية بمراكش دون تسجيل أية إصابة بشرية

اندلاع حريق بمطعم تابع لوحدة فندقية بمراكش دون تسجيل أية إصابة بشرية

الجمعة, 29 ديسمبر, 2017 - 9:40

  مراكش – أفادت السلطات المحلية لولاية جهة مراكش – آسفي أن حريقا اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بمطعم في الطابق العلوي لإحدى الوحدات الفندقية المتواجدة بالمنطقة السياحية أكدال بمراكش، حيث تدخلت عناصر الوقاية المدنية لإخماد الحريق الذي خلف بعض الخسائر المادية، دون تسجيل أية إصابة بشرية.

 

اقرأ أيضا

طواف المغرب للدراجات 2024 .. المغربي أنور رحمو يفوز بالمرحلة ما قبل الأخيرة والفرنسي زوكاريلي ينتزع القميص الأصفر

السبت, 8 يونيو, 2024 في 18:34

فاز الدراج المغربي أنور رحمو، بالمرحلة التاسعة ما قبل الأخيرة من طواف المغرب للدراجات 2024، اليوم السبت، والتي ربطت بين مدينتي مكناس والرباط، فيما انتزع الفرنسي أكسيل ناربوني زوكاريلي القميص الأصفر من الإيريتيري ناتنايل بيرهان.

جو بايدن يبدأ زيارة دولة إلى فرنسا

السبت, 8 يونيو, 2024 في 11:48

يبدأ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، جو بايدن، زيارة دولة إلى فرنسا، اليوم السبت، بعد مشاركته في إحياء الذكرى الثمانين لإنزال قوات الحلفاء في نورماندي، وهو حدث رئيسي في الحرب العالمية الثانية شكل بداية تحرير فرنسا والانسحاب التدريجي لقوات الاحتلال الألمانية.

الدورة الـ 12 للمهرجان الدولي للفيلم بالداخلة.. الفيلم الكونغولي “متى يحل عهد أفريقيا” لدافيد بيير فيلا يتوج بالجائزة الكبرى

السبت, 8 يونيو, 2024 في 10:45

أسدل الستار، مساء أمس الجمعة، على فعاليات الدورة الثانية عشر للمهرجان الدولي للفيلم بالداخلة، بتتويج فيلم “متى يحل عهد أفريقيا” لدافيد بيير فيلا (الكونغو برازافيل) بـ”الجائزة الكبرى للداخلة” ضمن المسابقة الرسمية للفيلم الطويل.