آخر الأخبار
بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المغرب 2018 (المجموعة الرابعة – الجولة الثانية): تأهل منتخب الكونغو إلى ربع النهاية بعد فوزه على بوركينافاسو بهدفين للاشيء

بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المغرب 2018 (المجموعة الرابعة – الجولة الثانية): تأهل منتخب الكونغو إلى ربع النهاية بعد فوزه على بوركينافاسو بهدفين للاشيء

السبت, 20 يناير, 2018 - 21:29

أكادير – تأهل المنتخب الكونغولي إلى ربع نهاية بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في نسختها الخامسة، التي يحتضنها المغرب من 13 يناير الجاري إلى 4 فبراير المقبل. بعد فوزه مساء اليوم السبت على نظيره البوركينابي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الرابعة.

اقرأ أيضا

دالاس.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية بمشاركة المغرب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 20:26

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.

أولويات المغرب متوافقة تماما مع أولويات منظمة العمل الدولية (السيد هونغبو)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 19:31

أكد المدير العام لمنظمة العمل الدولية، غيلبرت هونغبو، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن أولويات الحكومة المغربية متوافقة مع أولويات منظمة العمل الدولية.

اللوجستيك التنافسي، رافعة استراتيجية للنمو الاقتصادي (السيد عبد الجليل)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 19:27

أكد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، أن اللوجستيك التنافسي يعد رافعة استراتيجية للنمو الاقتصادي.