آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس التونسي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس التونسي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم

الجمعة, 18 مايو, 2018 - 21:53

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الرئيس التونسي فخامة السيد الباجي قايد السبسي، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وأعرب الرئيس قايد السبسي، في هذه البرقية، لجلالة الملك، باسمه الخاص ونيابة عن الشعب التونسي، عن أخلص التهاني وأطيب المتمنيات بموفور الصحة والسعادة وللشعب المغربي باطراد التقدم والازدهار تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك .

ومما جاء في هذه البرقية “أدعو الله العلي القدير أن يكون هذا الشهر الفضيل طالع خير علينا وعلى سائر أمتنا العربية والإسلامية، وأن يعيد أمثاله علينا باليمن والبركات ويكلل بالتوفيق جهودنا المشتركة لمزيد توطيد أواصر الأخوة العريقة وتعزيز علاقات التعاون المتينة بين بلدينا لما فيه خير ومصلحة شعبينا الشقيقين وتجسيم تطلعاتهما نحو مزيد من التكافل والتآزر والتضامن واستكمال بناء صرح مغربنا العربي الكبير”.

 

 

 

اقرأ أيضا

رئيس الوزراء الفلسطيني يعرب عن تقدير بلاده لمواقف المغرب الثابتة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 11:25

أعرب رئيس الوزراء الفلسطيني ،وزير الخارجية والمغتربين، محمد مصطفى ، عن تقدير دولة فلسطين لمواقف المملكة المغربية، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الثابتة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني.

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 11:19

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي ” مازي” ارتفاعا بنسبة 0,35 في المائة ليستقر عند 13.401,95 نقطة.

نصف ماراطون جاكرتا للإناث: المغرب يسيطر على منصة التتويج

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 14:23

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.