آخر الأخبار
جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من الرئيس الطوغولي بمناسبة عيد الفطر السعيد

جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من الرئيس الطوغولي بمناسبة عيد الفطر السعيد

الجمعة, 15 يونيو, 2018 - 16:43

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية الطوغو السيد فور إيسوزيمنا غانسينغبي، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وأعرب الرئيس الطوغولي، في هذه البرقية، باسم الشعب والحكومة الطوغوليين وباسمه الشخصي، عن متمنياته الصادقة بالسعادة لجلالة الملك وللأسرة الملكية وللشعب المغربي.

وتضرع الرئيس فور إيسوزيمنا غانسينغبي، بهذه المناسبة السعيدة، إلى الله عز وجل بأن يسبغ نعمه على جلالة الملك، ويعينه باستمرار على تنفيذ مختلف المشاريع التي يباشرها جلالته من أجل ازدهار الشعب المغربي.

كما ابتهل الرئيس الطوغولي إلى العلي القدير أن يتقبل الدعوات الخالصة المرفوعة إليه خلال فترة التقوى هذه، وأن ينعم سبحانه وتعالى بالاستقرار والسلام والتفاهم بين الأمم والشعوب.

اقرأ أيضا

نصف ماراطون جاكرتا للإناث: المغرب يسيطر على منصة التتويج

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 14:23

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

انطلاق فعاليات الدورة ال29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:17

انطلقت، مساء السبت بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.