برقية تهنئة من جلالة الملك للدوق الأكبر للوكسمبورغ

برقية تهنئة من جلالة الملك للدوق الأكبر للوكسمبورغ

الأحد, 23 يونيو, 2013 - 12:45

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى الدوق الأكبر هنري للوكسمبورغ بمناسبة العيد الوطني للدوقية الكبرى للوكسمبورغ.

وبهذه المناسبة أعبر صاحب الجلالة للدوق الأكبر هنري، وكذلك لمجموع أفراد أسرته، عن أحر تهانئه وأجمل متمنياته بالصحة والسعادة ومزيد من التقدم والازدهار لشعب لوكسمبورغ الصديق.

كما عبر جلالة الملك عن سعادته لعلاقات الصداقة المتينة والتقدير المتبادل الذي “يجمعنا بصفة شخصية وكذلك علاقات التعاون الممتازة” التي تربط بين بلدينا.

وأكد جلالة الملك للدوق الأكبر هنري عن عزمه الأكيد مواصلة العمل على تقوية هذه العلاقات، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار الوضع المتقدم الذي يربط المغرب والاتحاد الاتحاد الأوربي، وداخل مجلس الأمن الدولي لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين

اقرأ أيضا

صناديق الإيداع والتدبير في المغرب وفرنسا وإيطاليا وتونس تعزز تعاونها استجابة للتحديات الكبرى التي تواجه الحوض المتوسطي

السبت, 4 مايو, 2024 في 11:24

عقد المدراء العامون لصناديق الإيداع والتدبير للمغرب، خاليد سفير، وفرنسا، إيريك لومبار، وإيطاليا، داريو سكانابييكو، وتونس، ناجية الغربي، اجتماعا بمقر صندوق الودائع والقروض الإيطالي بروما، أول أمس الخميس، والذين جددوا خلاله التأكيد على طموحهم المشترك في تحديد الحلول للاستجابة بشكل جماعي للتحديات التي تواجه الحوض المتوسطي.

رؤى متقاطعة حول المساواة والعدالة والاستدامة خلال مهرجان “هاوس أوف بيوتيفول بيزنيس”

السبت, 4 مايو, 2024 في 10:48

انكب فلاسفة، وكتاب، ورواد أعمال، أمس الجمعة بطنجة، على مناقشة مواضيع مختلفة تتعلق بالمساواة والعدالة والاستدامة، خلال اليوم الأول من مهرجان “هاوس أوف بيوتيفول بيزنيس” (House of Beautiful business Festival).

مطار الداخلة.. ارتفاع حركة النقل الجوي بـ 19 في المئة خلال الربع الأول من سنة 2024

السبت, 4 مايو, 2024 في 10:43

سجل مطار الداخلة، عند متم شهر مارس 2024، ارتفاعا في حركة النقل الجوي بنسبة 19 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2023، بحسب معطيات للمكتب الوطني للمطارات.