إقليم أزيلال .. مصرع ثلاثة أشخاص وجرح ثلاثة آخرين في حادثة سير على مستوى دوار أيت أومراس

إقليم أزيلال .. مصرع ثلاثة أشخاص وجرح ثلاثة آخرين في حادثة سير على مستوى دوار أيت أومراس

الأربعاء, 31 أكتوبر, 2018 - 12:47

  أزيلال – أفادت السلطات المحلية لإقليم أزيلال بأن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم فيما أصيب ثلاثة آخرون بجروح، صباح اليوم الأربعاء، إثر حادثة سير نجمت عن اصطدام حافلة لنقل المسافرين وسيارة أجرة من الحجم الكبير، على مستوى دوار أيت أومراس، دائرة بزو بإقليم أزيلال.

كما خلفت هذه الحادثة وفاة طفل وإصابة فتاة كانا متواجدين بجانب الطريق، بعد أن تم صدمهما من قبل إحدى المركبات المتعرضة للحادث.

وقد تدخلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ونقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال لتلقي الإسعافات الضرورية.

وقد تم فتح بحث لتحديد ظروف وملابسات هذا الحادث.

 

اقرأ أيضا

التكوين في مجال الطب من أولى الأولويات ضمن مشروع الدولة الاجتماعية (رئيس الحكومة)

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 22:23

أكد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء بمراكش، على أن التكوين في مجال الطب يعد من أولى الأولويات ضمن مشروع الدولة الاجتماعية كما يسعى إلى ذلك صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

أولمبياد باريس 2024.. السكتيوي يوجه الدعوة إلى 26 لاعبا لمواجهة بلجيكا وديا

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 22:02

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، طارق السكتيوي، الدعوة إلى 26 لاعبا، استعدادا للمباراة الودية التي ستجمع النخبة الوطنية بنظيرتها البلجيكية، في 4 يونيو المقبل بملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.

“أوراكل” تفتتح منطقتين سحابيتين عامتين في المغرب

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 21:40

تم اليوم الأربعاء بمراكش، التوقيع على اتفاقية شراكة تتعلق بإطلاق منطقتين لـ”حوسبة أوراكل السحابية” (Oracle Cloud) بالمغرب، بين وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة والوزارة المكلفة بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، و”أوراكل”، الرائد العالمي في مجال تكنولوجيا المعلومات.