آخر الأخبار
نائب الوزير الأول بصربيا يشيد بالنموذج المغربي الذي يجمع بين الإسلام المعتدل والديمقراطية

نائب الوزير الأول بصربيا يشيد بالنموذج المغربي الذي يجمع بين الإسلام المعتدل والديمقراطية

الأربعاء, 6 مارس, 2019 - 19:20

الرباط – أشاد نائب الوزير الأول بصربيا وزير التجارة والسياحة والاتصالات، السيد راسيم لياجيتش، يوم الأربعاء بالرباط، بالنموذج المغربي الذي يجمع بين الإسلام المعتدل والديمقراطية.

وأوضح بلاغ لمجلس النواب أن السيد لياجيتش، الذي يقوم حاليا بزيارة صداقة وعمل للمغرب في إطار انعقاد الدورة الثانية للجنة المشتركة المغربية-الصربية، أكد خلال استقباله من طرف رئيس مجلس النواب، السيد الحبيب المالكي، أن المغرب يعتبر نموذجا لباقي الدول في ما يخص الجمع بين الإسلام المعتدل والديمقراطية، مشددا على تطابق وجهات النظر بين البلدين في مختلف القضايا الدولية.

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب: جلسة تناقش دور المجلس الأعلى للحسابات في تخليق الحياة العامة

الأحد, 12 مايو, 2024 في 17:18

احتضن رواق المجلس الأعلى للحسابات بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط، اليوم الأحد، جلسة حول موضوع “دور المجلس الأعلى للحسابات في تخليق الحياة العامة: التصريح الإجباري بالممتلكات نموذجا”.

السنغال.. مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة تنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده

الأحد, 12 مايو, 2024 في 15:20

نظم فرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة في السنغال، أمس السبت بدكار، النسخة الخامسة من مسابقة حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده.

التنس: المغرب يتوج بطلا لإفريقيا لأقل من 14 سنة ذكورا وإناثا ويتأهل لبطولة العالم

الأحد, 12 مايو, 2024 في 13:41

توج المغرب بطلا لإفريقيا في التنس للفرق في فئة أقل من 14 سنة ذكورا وإناثا، في ختام هذه المسابقة التي نظمت من 6 إلى 11 ماي بتونس، ليحجز بذلك بتذكرة بطولة العالم المقرر إجراؤها بالتشيك في غشت المقبل.