اضطراب حركة الملاحة الجوية بمطار طرابلس الليبي جراء سقوط قذيفتين على مدرج لهبوط الطائرات

اضطراب حركة الملاحة الجوية بمطار طرابلس الليبي جراء سقوط قذيفتين على مدرج لهبوط الطائرات

الجمعة, 21 مارس, 2014 - 16:47

طرابلس-عرفت حركة الملاحة الجوية بمطار طرابلس الدولي الليبي اضطرابا اليوم الجمعة جراء سقوط قذيفتين في الساعات الاولى من صباح اليوم على مدرج لهبوط الطائرات مما ألحق أضرارا به.وألغت بعض شركات الطيران رحلاتها المبرمجة صباح اليوم فيما أرجأت اخرى موعد الاقلاع الى حين صيانة المدرج ومن ضمنها شركة طيران “البراق” الليبية التي أخرت موعد رحلتها المتوجهة الى الرباط والتي كانت مقررة على الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي (السابعة بتوقيت غرينتش).

وعلم لدى مكتب شركة الخطوط الملكية المغربية في طرابلس أنه تقرر ،على خلفية هذا الحادث، إلغاء الرحلة التي كانت مقررة اليوم من مدينة الدار البيضاء في اتجاه طرابلس على أن تستأنف الشركة رحلاتها بشكل اعتيادي بعد غد الأحد.

اقرأ أيضا

واشنطن.. الاحتفاء بالتحالف الاستراتيجي بين المغرب والولايات المتحدة

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 19:28

تم اليوم الأربعاء بواشنطن، الاحتفاء بالتحالف الاستراتيجي والشراكة متعددة الأبعاد بين المغرب والولايات المتحدة، بمناسبة الإعلان عن إدراج المفوضية الأمريكية بطنجة ضمن القائمة السنوية للصندوق الوطني للحفاظ على التاريخ (ناشونال تراست فور هيستوريك بريزيرفيشن) للمواقع التاريخية الأمريكية الـ11 المعرضة للخطر.

الطبقة الشغيلة بالدار البيضاء تحتفل بعيد الشغل

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 16:01

نظمت المركزيات النقابية الوطنية اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، مجموعة من التجمعات والمسيرات للاحتفاء بعيد الشغل، الذي يأتي هذه السنة غداة التوقيع على اتفاق مع الحكومة في إطار الحوار الإجتماعي.

اللجنة التوجيهية الخاصة بالمرحلة الثانية لمشروع المهن الخضراء تلتئم بالرباط للمصادقة على خارطة طريق 2024 (بلاغ)

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 11:33

التأمت، أمس الثلاثاء بالرباط، اللجنة التوجيهية الخاصة بالمرحلة الثانية لمشروع المهن الخضراء (Green Jobs II)، الحامل لشعار “تعزيز المهن الخضراء عبر سلاسل القيمة المستدامة في المناطق القروية والجبلية”.