آخر الأخبار
المغرب يأخذ علما “بأسف” استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية (وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي)

المغرب يأخذ علما “بأسف” استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية (وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي)

الأربعاء, 22 مايو, 2019 - 23:33

الرباط – أفاد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بأن المملكة المغربية أخذت علما، “بأسف”، استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية، السيد هورست كوهلر.

وأوضح البلاغ أن المملكة المغربية تنوه بالسيد هورست كوهلر إزاء الجهود التي بذلها منذ تعيينه في غشت 2017، مشيدة بالثبات والاستعداد والمهنية التي تحلى بها السيد كوهلر في تأديته لمهامه.

وجددت المملكة المغربية دعمها لجهود الأمين العام للأمم المتحدة من أجل تسوية النزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية.

وخلص البلاغ إلى أن المملكة تظل ملتزمة بالتوصل إلى حل سياسي واقعي، براغماتي ومستدام، قائم على التوافق، وذلك في إطار مبادرة الحكم الذاتي.

 

اقرأ أيضا

مؤتمر القمة الإسلامي في بانجول يشيد بدور جلالة الملك في دعم القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية في القدس الشريف

الأحد, 5 مايو, 2024 في 15:24

أشادت القمة الـ 15 لمنظمة التعاون الإسلامي، المنعقدة يومي 4 و5 ماي الجاري ببانجول في غامبيا، بدور صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في دعم القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.

البطولة الإفريقية ال18 للجمباز الفني بمراكش: المغرب يحتل المرتبة الثانية في ترتيب الفرق في فئة الذكور

الأحد, 5 مايو, 2024 في 14:55

احتل المنتخب المغربي في فئة الذكور كبار المرتبة الثانية في ترتيب الفرق والرتبة الثالثة في فئة السيدات فردي خلال اليوم الثاني من منافسات البطولة الإفريقية للجمباز الفني في دورتها ال18 التي أجريت أمس السبت بالقاعة المغطاة المحاميد بمراكش.

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية