آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى عاهلي السويد بمناسبة العيد الوطني لبلادهما

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى عاهلي السويد بمناسبة العيد الوطني لبلادهما

الخميس, 6 يونيو, 2019 - 12:25

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى عاهلي مملكة السويد صاحب الجلالة الملك كارل كوستاف السادس عشر وصاحبة الجلالة الملكة سيلفيا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، “يسرني، ومملكة السويد تحتفي بعيدها الوطني، أن أعرب لجلالتكم عن أحر التهاني، مقرونة بأطيب المتمنيات للشعب السويدي باطراد التقدم والازدهار”.

وأضاف جلالة الملك “وإنها لمناسبة سعيدة أؤكد لكم فيها اعتزازي بما يربط أسرتينا الملكيتين من أواصر الصداقة والتقدير المتبادل، وبما يجمع بلدينا من علاقات تعاون بناءة، والتي نحرص سويا على تعزيزها لما فيه صالح شعبينا الصديقين”.

 

اقرأ أيضا

رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية يشيد بالدور الريادي للمغرب على مستوى التعاون الأمني الدولي

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 9:38

أشاد رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول)، اللواء أحمد ناصر الريسي، أمس الخميس بأكادير، بالأدوار الريادية التي يضطلع بها المغرب على صعيد التعاون الأمني الدولي.

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.