آخر الأخبار
استئناف حركة سير القطارات على محور الدار البيضاء -مراكش

استئناف حركة سير القطارات على محور الدار البيضاء -مراكش

الأربعاء, 16 أكتوبر, 2019 - 13:16

الرباط – أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه، وكما كان مرتقبا، عادت حركة سير القطارات على محور الدار البيضاء – مراكش إلى طبيعتها، اليوم الأربعاء على الساعة ال12 زوالا.

وتوجه المكتب في بلاغ له بالشكر لزبنائه على تفهمهم داعيا إياهم إلى الاستفسار حول مواقيت القطارات على مستوى المحطات ومن خلال صفحاته الرسمية بالشكبات الاجتماعية، وموقعه الإلكتروني ومركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 22.55.

يذكر أن قطارا يربط بين مراكش والدار البيضاء كان قد انحرف عن سكته، أمس الثلاثاء، عند حوالي الساعة 12 و20 دقيقة بالقرب من بوسكورة، دون وقوع إصابات. وقد وقع الحادث بنقطة توجد بها أشغال خارجية على مستوى مجمع للمياه العادمة يقع تحت السكة الحديدية.

ت/ق س

اقرأ أيضا

الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة خلال الأسابيع المقبلة (وزير)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:45

أفاد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

محور المغرب-إسبانيا-البرتغال يضطلع “بدور حاسم” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية (خبير إسباني)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:38

أكد الخبير الإسباني، غييرمو طابوادا، أن المحور الذي يشكله المغرب وإسبانيا والبرتغال يلعب “دورا حاسما” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية ويضمن أمن وازدهار منطقة البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي وشمال إفريقيا.

افتتاح خط جوي مباشر جديد بين تطوان وأمستردام

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:10

حطت، زوال اليوم الثلاثاء بمطار تطوان-سانية الدولي، طائرة تابعة لشركة “العربية للطيران”، قادمة من مطار أمستردام بهولندا، في أول رحلة جوية مباشرة بين المدينتين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية