آخر الأخبار
ملتقى بالقاهرة يبحث سبل تعزيز التعاون الإقتصادي المصري المغربي

ملتقى بالقاهرة يبحث سبل تعزيز التعاون الإقتصادي المصري المغربي

السبت, 7 ديسمبر, 2019 - 17:51

القاهرة – بحث فاعلون اقتصاديون مصريون ومغاربة ، اليوم السبت بالقاهرة آليات تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي الثنائي حتى يرقى إلى مستوى العلاقات التي تربط بين مصر والمغرب،وذلك خلال فعاليات الملتقى الدولي الرابع للتنمية والتعايش بين الشعوب.

وأوضح المشاركون الذين يمثلون رجال المال والأعمال وفعاليات المجتمع المدني من البلدين، خلال افتتاح فعاليات الدورة الرابعة للملتقى الدولي للتنمية والتعايش بين الشعوب، الذي تنظمه، الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، ومؤسسة “أبناء المغرب بمصر للتنمية”، حول موضوع ” التكامل الاقتصادي العربي الدولي الإفريقي” ، أن تعزيز العلاقات الثنائية المصرية المغربية في المجال الاقتصادي من شأنه أن يسهم في الوصول إلى تكامل عربي إفريقي.

 

اقرأ أيضا

نصف ماراطون جاكرتا للإناث: المغرب يسيطر على منصة التتويج

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 14:23

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

انطلاق فعاليات الدورة ال29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:17

انطلقت، مساء السبت بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.