آخر الأخبار
اتصالات المغرب تطلق برنامج الابداع الموجه للشركات الناشئة (ستار تاب)

اتصالات المغرب تطلق برنامج الابداع الموجه للشركات الناشئة (ستار تاب)

الإثنين, 16 ديسمبر, 2019 - 8:54

الرباط – أطلقت اتصالات المغرب ،باعتبارها فاعلا مرجعيا في التحول الرقمي بالمغرب وإفريقيا، برنامج الإبداع الموجه للشركات الناشئة (ستار تاب)، الحاملة للمشاريع التكنولوجية الإبداعية.

وذكر بلاغ لاتصالات المغرب أن هذا البرنامج يهدف إلى اكتشاف المواهب القادرة على مواجهة تحديات الرقمنة في مجالات استراتيجية مختلفة مثل الصحة والتعليم والفلاحة والمدن الذكية ،وكذا إلى تشجيع ودعم روح المقاولة وأحلام الشباب المبدعين.

واضاف البلاغ أنه ستستفيد الشركات الناشئة، ذات الإمكانات التنموية الجد مرتفعة، من خبرة وتمويل وشبكة الشركاء الوطنيين والدوليين للمجموعة من أجل تنفيذ مشاريعهم الإبداعية وتعزيز مكانة المغرب وإفريقيا في العصر الرقمي.

وستستقبل مجموعة مختارة من 10 شركات ناشئة -يضيف البلاغ – دعما مخصصا من حيث المعرفة والخبرة، مشيرا إلى أنه سيتم بعد ذلك اختيار أفضل ثلاث شركات ناشئة (ستار تاب ) من بينها.

وخلص البلاغ إلى أنه للمشاركة، يجب أن تتقدم الشركات الناشئة بطلب من خلال الموقع ( www.startupchallenge.iam.ma ) .

 

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية