آخر الأخبار
قضايا دولية في صلب الندوة السنوية لمحاكاة نموذج الأمم المتحدة بإفران

قضايا دولية في صلب الندوة السنوية لمحاكاة نموذج الأمم المتحدة بإفران

الجمعة, 3 يناير, 2020 - 23:02

إفران –  انطلقت اليوم الجمعة بجامعة الأخوين بافران الندوة السنوية حول محاكاة نموذج الأمم المتحدة، التي يناقش فيها الطلبة جملة من القضايا المرتبطة بالظرفية الدولية.

واستقطب هذا اللقاء السنوي الذي ينظم من قبل نادي (نموذج الأمم المتحدة بجامعة الأخوين) حوالي 300 طالب من عدة مؤسسات جامعية مغربية التأموا في فضاء لتعميق النقاش حول مختلف رهانات وأولويات الأمم المتحدة.

ويهدف اللقاء الذي  يعد الأكبر من نوعه على مستوى شمال إفريقيا إلى تثمين معارف الطلبة في مجال العلاقات الدولية والعلوم السياسية وتعزيز قدراتهم في مجال التفاوض وتسوية ا

 

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية