آخر الأخبار
بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم النسوية.. المنتخب الوطني يتوج باللقب

بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم النسوية.. المنتخب الوطني يتوج باللقب

السبت, 22 فبراير, 2020 - 20:44

تونس – فيما يلي تصريحات مدربة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية ولاعبتين، بعد تتويج الفريق الوطني بلقب بطولة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم النسوية، اليوم السبت، على إثر تغلبه على نظيره الجزائري (2-0)، بملعب الكرم (ضاحية تونس العاصمة)، لحساب الجولة الخامسة والأخيرة من هذه البطولة:
ـ ليندسي كيلي آن (مدربة المنتخب الوطني النسوي): “أنا فخورة جدا بالفوز بهذه البطولة الصعبة، خاصة أن جميع الفرق لم تتنافس في دوريات رسمية منذ مدة. كان خصومنا ينافسون جميعا من أجل التتويج. كنا أكثر تنظيما و أكثر تحضيرا لهذا الموعد الشمال إفريقي الذي يضم منتخبات جيدة. لقد نجحنا في تحقيق مسار دون أخطاء بفضل انضباط اللاعبات وتصميمهن. تمكنا أيضا من تحقيق الفارق بفضل مهارات وتجربة بعض اللاعبات الأساسيات في المنتخب”.

ـ غزلان شباك (لاعبة المنتخب الوطني): “أنا مسرورة جدا بالمساهمة في التتويج بهذا اللقب بالنسبة لكرة القدم النسوية في المملكة. آمل أن تكون هذه بداية مسار جيد وطويل لهذا الفريق الشاب. كما أنني مسرورة بتشريف العلم الوطني خلال مثل هذه المنافسة التي شاركت فيها أفضل منتخبات المنطقة. كان هذا الدوري استعدادا جيدا لتصفيات كأس إفريقيا للأمم المتوقعة في يونيو المقبل. وأملي أن نحافظ داخل الفريق على روح الانتصار هذه”.

ـ ابتسام الجرايدي (لاعبة المنتخب الوطني): “كان هدفنا هو الفوز بهذه البطولة. لعبنا الدورة كل مقابلة على حدة، وطبقنا تعليمات المدربة، وبقينا منضبطات في كل الحالات في مواجهة كل السيناريوهات. كل العمل الذي تم القيام به أعطى ثماره في نهاية المطاف. أنا فخورة بالمساهمة في هذا التتويج وأهدي هذا اللقب إلى كافة المغاربة. الأفضل ينتظرنا مستقبلا وخاصة الاستحقاق الإفريقي المقبل بمناسبة تصفيات كأس إفريقيا للأمم”.

اقرأ أيضا

قمة الأعمال الأمريكية الإفريقية في دالاس.. إبراز فرص الاستثمار بالمغرب خلال مائدة مستديرة

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 8:44

تم تسليط الضوء على فرص الاستثمار بالمغرب ومتانة الشراكة الاستراتيجية بين المملكة والولايات المتحدة، وذلك خلال مائدة مستديرة تم تنظيمها، الاثنين، بمدينة أرلينغتون في ولاية تكساس (جنوب)، على هامش قمة الأعمال الأمريكية الإفريقية المنعقدة في دالاس ما بين 6 و9 ماي الجاري.

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.

“رايان إير” تطلق خطا جويا بين طنجة وورزازات

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 20:17

أطلقت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان أير) مؤخرا خطا داخليا بين ورزازات وطنجة، وذلك بمعدل رحلتين كل أسبوع .