الرباط..فتح بحث قضائي في نزاع بين أشخاص بينهم موظف أمن أشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله

الرباط..فتح بحث قضائي في نزاع بين أشخاص بينهم موظف أمن أشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله

الأحد, 1 مارس, 2020 - 11:06

الرباط – فتحت عناصر الشرطة بمنطقة أمن يعقوب المنصور بمدينة الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس السبت 29 فبراير الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات نزاع شخصي بين مجموعة من الأشخاص، من بينهم موظف أمن برتبة مفتش شرطة، تطور إلى إشهار هذا الأخير لسلاحه الوظيفي دون استعماله.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعطيات تشير إلى دخول شخصين، أحدهما مفتش شرطة يعمل بمدينة سلا والذي كان في حالة سكر وخارج أوقات عمله القانونية، في خلاف مع أحد الأشخاص بحي يعقوب المنصور بمدينة الرباط، عمد على إثره هذا الأخير لإشهار سلاحه الوظيفي الذي لم يكن يحتوي على أيه رصاصات، قبل أن تتدخل دورية للشرطة من أجل فض هذا الخلاف وتوقيف كافة أطرافه.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم إخضاع موظف الشرطة لتدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع مرافقه وباقي الأطراف لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ملابسات هذه الواقعة.

 

اقرأ أيضا

أكاديمية المملكة المغربية تحتفي بالأدب الإفريقي

الخميس, 16 مايو, 2024 في 19:43

تم أمس الأربعاء بالرباط تكريم الأدب الإفريقي الذي تمتد جذوره إلى ما قبل الحقبة الاستعمارية، خلال ندوة دولية حول تصنيف الكتاب الأفارقة نظمتها أكاديمية المملكة المغربية في إطار أنشطة كرسي الآداب والفنون الأفريقية.

الأنثروبولوجي عمر بوم يصدر “الرقاص الأخير” قصة ساعي بريد في جنوب المغرب

الخميس, 16 مايو, 2024 في 18:58

(أمل التازي) الرباط – يقدم المؤرخ الأنثروبولوجي المغربي عمر بوم، المقيم بالولايات المتحدة وعضو أكاديمية المملكة المغربية، يوم غد الجمعة، في إطار الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، اصداره الجديد بعنوان “الرقاص الأخير”، الذي يحكي قصة ساعي بريد في جنوب المغرب. في هذا المؤلف الصادر باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية، يرصد عمر بوم، في 24 فصلا، […]

الداخلة.. الاحتفاء بالذكرى الـ 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

الخميس, 16 مايو, 2024 في 18:45

احتفت أسرة الأمن الوطني بالداخلة – وادي الذهب، اليوم الخميس، بالذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.