آخر الأخبار
مكافحة فيروس كورونا: أي شخص أو هيئة ترغب في تقديم تبرع عيني يجب أن تتصل مباشرة بوزارتي الداخلية والصحة (مؤسسة محمد الخامس للتضامن)

مكافحة فيروس كورونا: أي شخص أو هيئة ترغب في تقديم تبرع عيني يجب أن تتصل مباشرة بوزارتي الداخلية والصحة (مؤسسة محمد الخامس للتضامن)

الإثنين, 23 مارس, 2020 - 23:49

الرباط – أكدت مؤسسة محمد الخامس للتضامن، اليوم الاثنين، أن أي شخص أو هيئة ترغب في تقديم تبرع عيني، للانخراط في مكافحة فيروس كورونا المستجد، يجب أن تتصل مباشرة بوزارتي الداخلية والصحة، لكي يمكن هذا العمل التضامني، بشكل مباشر، من دعم الجهود التي تبذلها الصحة العمومية والسلطات المحلية.

وأوضحت المؤسسة، في بلاغ لها، أنه في سياق التعبئة العامة التي يشهدها المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وزخم التضامن الوطني الذي أطلقه جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أبدى العديد من المواطنين المغاربة والمؤسسات الوطنية دعمهم على شكل تبرعات عينية مقدمة لمؤسسة محمد الخامس للتضامن، بهدف تعزيز وسائل مكافحة هذا الوباء.

وبعدما أعربت المؤسسة عن شكرها لجميع الأشخاص والهيئات التي عبرت عن هذا الدعم التضامني، “تنهي إلى علم أي شخص وأي هيئة، ترغب في تقديم أي تبرع عيني (معدات ومواد استهلاكية طبية، منتجات غذائية، منتجات النظافة…)، أن تتصل مباشرة بوزارة الداخلية ووزارة الصحة، لكي يمكن هذا العمل التضامني، بشكل مباشر، من دعم الجهود التي تبذلها الصحة العمومية والسلطات المحلية”.

وذكرت المؤسسة بضرورة التقيد بالخطوات التي أوصت بها السلطات الصحية وباحترام تدابير الحجر المتخذة ضمانا لسلامة جميع المواطنين المغاربة.

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية