آخر الأخبار
 فرع الإدارة المركزية للتعليم العالي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم يساهم بمليوني درهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

 فرع الإدارة المركزية للتعليم العالي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم يساهم بمليوني درهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

الجمعة, 3 أبريل, 2020 - 20:37

الرباط – قرر مكتب فرع الإدارة المركزية للتعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم، تخصيص مساهمة قدرها مليوني درهم لفائدة الصندوق الخاص لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، الذي أحدث بتوجيهات من جلالة الملك محمد السادس.

وأوضح بلاغ لمكتب الفرع أن هذه المساهمة تأتي من الدعم المخصص للجمعية من قبل وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع التعليم العالي والبحث العلمي.

وأضاف البلاغ أن المساهمة تعتبر إسهاما من فرع الإدارة المركزية للتعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم في هذه المبادرة، للتخفيف من الآثار والتداعيات الاجتماعية لجائحة فيروس كورونا المستجد، وكذا تلبية للدعوة الملكية السامية وانسجاما مع أهداف المؤسسة وتكريسا لقيم التضامن والتكافل والتآزر التي يتحلى بها المغاربة.

وتأتي هذه المساهمة، حسب البلاغ، في سياق التعبئة الشاملة التي تعرفها المملكة للحد من آثار الوباء.

اقرأ أيضا

كأس العرش لكرة السلة -رجال.. تأهل المغرب الفاسي وجمعية سلا للمباراة النهائية

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 11:47

ضمن فريقا المغرب الفاسي وجمعية سلا بطاقة عبورهما إلى دور نهائي كأس العرش لكرة السلة رجال.

قمة الأعمال الأمريكية الإفريقية في دالاس.. إبراز فرص الاستثمار بالمغرب خلال مائدة مستديرة

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 8:44

تم تسليط الضوء على فرص الاستثمار بالمغرب ومتانة الشراكة الاستراتيجية بين المملكة والولايات المتحدة، وذلك خلال مائدة مستديرة تم تنظيمها، الاثنين، بمدينة أرلينغتون في ولاية تكساس (جنوب)، على هامش قمة الأعمال الأمريكية الإفريقية المنعقدة في دالاس ما بين 6 و9 ماي الجاري.

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.