آخر الأخبار
وفاة الحبيب بولعراس الأمين العام السابق لإتحاد المغرب العربي

وفاة الحبيب بولعراس الأمين العام السابق لإتحاد المغرب العربي

الإثنين, 21 أبريل, 2014 - 14:12

الرباط – أعلنت الأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي عن وفاة السيد الحبيب بولعراس الأمين العام السابق لاتحاد المغرب العربي .

وقالت الأمانة العامة ،في بيان نعت فيه الأمين العام للإتحاد، إن الفقيد أسهم كأمين عام للإتحاد إسهاما كبيرا في تدعيم ركائز المؤسسة المغاربية وتطوير هياكلها والدفع بالعمل المغاربي المشترك نحو أعلى المراتب.

وأضافت أن بولعراس ” ترك في المملكة المغربية الشقيقة وفي كافة الدول المغاربية أصدقاء كثيرين أحبوا فيه الرجل الصادق والشجاع الغيور على وطنه والمدافع القوي عن المثل الأعلى المغاربي والذي سعى بكل صدق إلى تحقيقه”.

وكان السيد بلعراس الذى تميزت حياته باسهامات في ميادين الفكر والثقافة والإعلام والسياسة قد شغل عدة مهام بتونس منها رئيسا لمجلس النواب ووزيرا للإعلام وللخارجية وللدفاع الوطني .

اقرأ أيضا

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

طنجة : تسليط الضوء على جهود المملكة المغربية في مكافحة جرائم غسل الأموال

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:27

جرى اليوم الجمعة بمدينة طنجة استعراض جهود المملكة المغربية، القانونية والإجرائية، في مكافحة مختلف أشكال جرائم غسل الأموال، إلى جانب رصد التحديات واستشراف الرهانات التي تضعها هذه الجريمة العابرة للحدود أمام الاقتصادات الوطنية.

ندوة بطنجة تناقش “الإعلام الجديد” بين القانون والأخلاق المهنية والمتغيرات المجتمعية

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:20

ناقشت ندوة وطنية، احتضنها بيت الصحافة بطنجة مساء الجمعة، موضوع “الإعلام الجديد، الحرية والتحرر، المقتضيات القانونية والأخلاق المهنية والمتغيرات المجتمعية” بمشاركة ثلة من الإعلاميين والأكاديميين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية