آخر الأخبار
الجديدة : وفاة قاصر كان رهن المراقبة لخرقه حالة الطوارئ الصحية جراء أزمة صحية طارئة

الجديدة : وفاة قاصر كان رهن المراقبة لخرقه حالة الطوارئ الصحية جراء أزمة صحية طارئة

الأحد, 26 أبريل, 2020 - 15:24

الرباط – علم لدى مصالح الأمن الإقليمي بمدينة الجديدة أن قاصرا ( 17 سنة) كان موضوعا تحت المراقبة بسبب خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية، قد وافته المنية صباح اليوم الأحد أثناء نقله للمستشفى بسبب أزمة صحية طارئة .

وكان المتوفى ، وفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، قد نقل فجر اليوم للمستشفى لفحص حالته الصحية، قبل الاحتفاظ به مجددا تحت المراقبة في انتظار عرضه على النيابة العامة المختصة صباح اليوم الأحد، غير أنه تعرض لعارض صحي لاحقا مما استدعى نقله مجددًا للمستشفى حيث وافته المنية قبل الوصول للمؤسسة الاستشفائية .

واضاف البلاغ أنه تم فتح بحث قضائي من طرف المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية، في وقت تم فيه إيداع جثة المتوفي بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي رهن التشريح الطبي، لتحديد أسباب الوفاة.

اقرأ أيضا

اليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف.. مناسبة للتوعية بأهمية التدبير المستدام للأراضي

الإثنين, 17 يونيو, 2024 في 13:23

يحتفل المغرب، أسوة بالمجتمع الدولي، اليوم الاثنين باليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف، وهو مناسبة للتذكير بأهمية التدبير المستدام للأراضي، إحدى أهم الموارد للبشرية.

كرة القدم النسوية.. المنتخب المغربي داخل القاعة يفوز مجددا على نظيره لغرينلاند (7-5)

الأحد, 16 يونيو, 2024 في 16:23

فاز المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم داخل القاعة، مجددا، على منتخب غرينلاند (7-5)، في مباراة الترتيب من أجل احتلال المركز الخامس، التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن دوري دولي تحتضنه مدينة بوريك بكرواتيا إلى غاية 17 يونيو الجاري.

ميناء المهدية: انخفاض الكميات المفرغة من منتجات الصيد البحري بـ33 في المائة عند متم شهر ماي الفارط (مكتب)

الأحد, 16 يونيو, 2024 في 16:09

انخفضت الكميات المُفرغة من منتجات الصيد الساحلي والتقليدي على مستوى ميناء المهدية بنسبة 33 في المائة عند متم شهر ماي الفارط، لتبلغ 5 آلاف و47 طنا، مقابل 7 آلاف و519 طنا خلال نفس الفترة من سنة 2023، حسبما أفاد به المكتب الوطني للصيد.