آخر الأخبار
الجماعة الترابية لأكادير تشرع في التعامل بواسطة مكتب ضبط رقمي

الجماعة الترابية لأكادير تشرع في التعامل بواسطة مكتب ضبط رقمي

الثلاثاء, 19 مايو, 2020 - 17:39

    أكادير – أقدم مجلس الجماعة الترابية لأكادير مؤخرا على تفعيل إجراءات التعامل مع المرتفقين والمجتمع المدني وباقي شركاء الجماعة عن طريق مكتب الضبط الرقمي.

وذكر بلاغ للمجلس أن هذه المبادرة تندرج ضمن “برنامج الجماعة المستمر لتحديث الادارة الجماعية واستعمال التكنولوجيا الحديثة للمعلومات والتواصل، وتفاعلا مع التدابير الوقائية الرامية إلى الحد من تفشي وانتشار وباء كورونا المستجد، وحرصا على سلامة المرتفقين وكذا الموظفين”.

واستنادا للمصدر نفسه، فستسمح هذه الخدمة ب”استقبال مراسلات المواطنين، وفعاليات المجتمع المدني وكذا المصالح الخارجية، كما ستسمح لهم بإمكانية تتبع هذه المراسلات”.

وبناء على ذلك، بإمكان الراغبين في الاستفادة من هذ الخدمة التواصل مع الجماعة الترابية عبر البوابة الالكترونية:

www.courrier.gov.ma/virtualbo

كما تستقبل الجماعة الترابية لأكادير مراسلات المواطنين وفعاليات المجتمع المدني وغيرهم عن طريق بريدها الإلكتروني : [email protected]

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.

المغرب/الصين .. بحث سبل تعزيز التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:05

شكل التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج محور المباحثات، التي جرت اليوم الخميس بالرباط، بين الكاتب العام للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يونس جبران ونائب وزير العدل الصيني، زهاو شانغوا.