معاهد ثربانتس بالمغرب تنظم الثلاثاء المقبل حفلا موسيقيا عن بعد للاحتفال بعيد الفطر

معاهد ثربانتس بالمغرب تنظم الثلاثاء المقبل حفلا موسيقيا عن بعد للاحتفال بعيد الفطر

السبت, 23 مايو, 2020 - 9:49

 

الرباط – تنظم معاهد ثربانتس بالمغرب، بتعاون مع سفارة إسبانيا في المغرب ومعاهد ثربانتس بتونس ووهران والجزائر العاصمة، حفلا موسيقيا عن بعد تحت شعار “لنحتفي جميعا بالموسيقى”، وذلك يوم الثلاثاء المقبل على الساعة السادسة مساء، بمناسبة نهاية شهر رمضان المبارك.

وأوضح بلاغ لمعاهد ثربانتس بالمغرب، أن ما مجموعه عشرة موسيقيين من ضفتي المتوسط سيؤدون سلسلة من المقاطع من أجل الاحتفال بعيد الفطر.

وأضاف المصدر أن الفنانين سميرة القادري، بيغونا أولافيد، عمر المتيوي، إحسان الرميقي، ليلى بورصالي، بيدرو بونيت، علي الجزيري، لمياء آيت عمارة، إغناسيو بيخار، ونبيلة معان سيقومون بتنشيط هذا الحفل حيث سيؤدون مقاطعهم من مدن تطوان وطنجة ومراكش ووهران والرباط وتونس والجزائر العاصمة والدار البيضاء وفاس، على التوالي.

وسجل البلاغ أن الحفل الموسيقي سيكون متوفرا على منصتي (يوتوب) و(فايسبوك) التابعتين لكل مركز.

 

 

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.