آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد استقلال بلادهما

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد استقلال بلادهما

الإثنين, 25 مايو, 2020 - 13:23

 

 

الرباط  – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله، وذلك بمناسبة عيد استقلال بلادهما.

ومما جاء في برقية جلالة الملك ” يسرني والمملكة الأردنية الهاشمية تحيي ذكرى استقلالها، أن أتقدم إليكم، باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، بأطيب التهاني وأصدق المتمنيات للشعب الأردني الشقيق بوافر الخير وتمام العافية والأمان، في ظل قيادته الرشيدة “.

ونوه جلالة الملك، بهذه المناسبة، بأواصر الأخوة المتينة التي تجمع بين الشعبين المغربي والأردني، وبعلاقات التعاون البناء التي تربط البلدين، ” بفضل حرصنا سويا على الارتقاء بها إلى أعلى المراتب، تجسيدا لطموحاتنا المشتركة، ولتطلعات شعبينا إلى المزيد من التطور والازدهار والرخاء “.

وأضاف جلالته و” إذ أجدد لكم تهانئي الحارة، مشفوعة بدعواتي لكم ولكافة أفراد أسرتكم الجليلة بموفور الصحة والسعادة وطول العمر، أرجو أن تتفضلوا، صاحبي الجلالة، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري “.

 

اقرأ أيضا

دالاس.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية بمشاركة المغرب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 20:26

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.

أولويات المغرب متوافقة تماما مع أولويات منظمة العمل الدولية (السيد هونغبو)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 19:31

أكد المدير العام لمنظمة العمل الدولية، غيلبرت هونغبو، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن أولويات الحكومة المغربية متوافقة مع أولويات منظمة العمل الدولية.

اللوجستيك التنافسي، رافعة استراتيجية للنمو الاقتصادي (السيد عبد الجليل)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 19:27

أكد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، أن اللوجستيك التنافسي يعد رافعة استراتيجية للنمو الاقتصادي.