آخر الأخبار
الهيئة المغربية لسوق الرساميل تؤشر على المنشور الأولي المتعلق بالزيادة في رأسمال شركة “كابجيميني” المخصصة لأجراء المجموعة

الهيئة المغربية لسوق الرساميل تؤشر على المنشور الأولي المتعلق بالزيادة في رأسمال شركة “كابجيميني” المخصصة لأجراء المجموعة

الجمعة, 18 سبتمبر, 2020 - 10:43

الرباط – أفادت الهيئة المغربية لسوق الرساميل بأنها أشرت على المنشور الأولي المتعلق بالزيادة في رأسمال شركة كابجيميني ( Capgemini SE ) المخصصة لأجراء المجموعة.

وأوضحت الهيئة، في بلاغ لها، أن هذه العملية ستتم عبر إصدار عدد أسهم أقصاه 3 ملايين سهم، مشيرة إلى أن هذه العملية ستهم بالمغرب أجراء شركات Capgemini technology services Maroc SA، و Altran Maroc و MG2 engineering .

وأضاف المصدر ذاته أن فترة الحجز تمتد من 18 شتنبر إلى 6 أكتوبر 2020، وسيتم تحديد سعر الاكتتاب يوم 5 نونبر 2020.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 .. مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث تواق للتميز (محمد لمباركي)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 22:16

أكد المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الجهة الشرقية محمد لمباركي، اليوم الاثنين بالرباط، أن مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث وديناميكي تواق للتميز.

السيد ميراوي: امتحانات الفصل الثاني بكليات الطب والصيدلة تمت برمجتها في مطلع يونيو “ولا مجال لدورة استثنائية”

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 21:10

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، اليوم الاثنين بمجلس النواب، إن امتحانات الفصل الثاني في كليات الطب والصيدلة “تمت برمجتها خلال شهر يونيو المقبل”، مضيفا أنه لا “مجال لدورة استثنائية”.

فيينا.. السيد فرحان يسلط الضوء على الاستراتيجية المغربية “الشاملة والمتكاملة” لمحاربة الإرهاب

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 20:53

سلط السفير الممثل الدائم للمغرب بفيينا، عز الدين فرحان، اليوم الاثنين، الضوء على الاستراتيجية المغربية “الشاملة والمتكاملة” لمكافحة الإرهاب، تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية