آخر الأخبار
مجموعة مسلحة تقتحم مقر المؤتمر الوطني وسماع دوي لاطلاق النار في مناطق عدة من طرابلس

مجموعة مسلحة تقتحم مقر المؤتمر الوطني وسماع دوي لاطلاق النار في مناطق عدة من طرابلس

الأحد, 18 مايو, 2014 - 21:24

طرابلس – اقتحمت مجموعة مسلحة مقر المؤتمر الوطني العام الليبي (البرلمان)، بعد رفع جلسة المؤتمر وخروج الأعضاء. وقالت وكالة الأنباء الليبية الرسمية إنه تم إغلاق كل الطرق المؤدية إلى مقر المؤتمر من قبل المجموعة المسلحة التي منعت دخول الأعضاء للمقر ، فيما سمع أصوات لإطلاق النار بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة .

كما سمعت أصوات لإطلاق النار بالأسلحة المتوسطة في مناطق ابي سليم والهضبة وباب بن غشير وطريق الشط ، وإغلاق للعديد من الطرق في طرابلس حسب المصدر نفسه.

ونقلت الوكالة من جهة أخرى عن شهود عيان أن قوات من وزارة الداخلية الليبية تحاصر المنطقة المحيطة بالمؤتمر الوطني العام في وقت تحدثت أنباء عن وجود موظفين من المؤتمر محاصرين بداخل المقر .

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.

المغرب/الصين .. بحث سبل تعزيز التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:05

شكل التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج محور المباحثات، التي جرت اليوم الخميس بالرباط، بين الكاتب العام للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يونس جبران ونائب وزير العدل الصيني، زهاو شانغوا.