الغرفة الفلاحية لجهة الداخلة – وادي الذهب تشيد بتدخل القوات المسلحة الملكية لإعادة فتح معبر الكركرات

الغرفة الفلاحية لجهة الداخلة – وادي الذهب تشيد بتدخل القوات المسلحة الملكية لإعادة فتح معبر الكركرات

الإثنين, 16 نوفمبر, 2020 - 23:45

الداخلة – أشاد مجلس الجمعية العامة للغرفة الفلاحية لجهة الداخلة – وادي الذهب، اليوم الاثنين، بتدخل القوات المسلحة الملكية لإعادة فتح معبر الكركرات.

وأكد المجلس، في بيان توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، تأييده التام والمطلق واللامشروط لتدخل القوات المسلحة الملكية لوقف تلك الاستفزازات غير المقبولة لمليشيات “البوليساريو” في المنطقة العازلة للكركرات في الصحراء المغربية، من أجل ضمان حرية تنقل الأشخاص والبضائع، بعد العرقلة التي شهدها من طرف مجموعة من مرتزقة ومليشيات “البوليساريو”.

وندد مجلس الجمعية العامة للغرفة الفلاحية لجهة الداخلة – وادي الذهب بالاستفزازات التي تقوم بها عصابة “البوليساريو” ومرتزقتها، مؤكدا أن القوات المسلحة الملكية تعاملت بقدر كبير من ضبط النفس مع تلك الاستفزازات.

وبهذه المناسبة، عبرت الغرفة الفلاحية عن تشبثها بالوحدة الترابية للمملكة والدفاع عنها بكل غال ونفيس، انطلاقا من إيمانها بعدالة قضية الصحراء المغربية تحت سيادة المملكة وقيادة ضامن وحدتها وعزتها وكرامتها، صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

 

 

اقرأ أيضا

رئيس مجلس النواب والوفد النيابي المرافق له يجري مباحثات برلمانية هامة بجمهورية الصين الشعبية

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 12:40

أجرى السيد راشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب، والوفد النيابي رفيع المستوى يمثل فرق الأغلبية والمعارضة، أمس الخميس بالصين، مباحثات مع السيد تشاو له جي رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، وكذا مع السيد وانغ هو نينغ رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني.

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الأحمر

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 11:04

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على وقع الأحمر، حيث حقق المؤشر الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,12 في المائة ليستقر عند 13.394,67 نقطة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.