آخر الأخبار
أسرة المقاومة وجيش التحرير بمراكش تثمن عاليا تدخل القوات المسلحة الملكية لتأمين معبر الكركرات

أسرة المقاومة وجيش التحرير بمراكش تثمن عاليا تدخل القوات المسلحة الملكية لتأمين معبر الكركرات

الإثنين, 23 نوفمبر, 2020 - 18:42

مراكش – ثمنت أسرة المقاومة وأعضاء جيش التحرير بمراكش عاليا تدخل القوات المسلحة الملكية لتأمين معبر الكركرات، ووضع حد للمناورات الاستفزازية التي قامت بها عناصر من أعداء الوحدة الترابية.

وجاء في بيان لأسرة المقاومة وأعضاء جيش التحرير أنها “تؤيد وتثمن عاليا التدخل السلمي والفوري والمشروع وما طبعه من ضبط النفس، الذي تعامل به أفراد القوات المسلحة الملكية، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية”.

وأوضح البيان أن هذا التدخل يأتي “لوضع حد للمناورات الاستفزازية التي قامت بها عناصر من أعداء الوحدة الترابية والمتمثلة في عرقلة حركة مرور الشاحنات والبضائع والأشخاص على مستوى المعبر الحدودي الكركرات الذي يعتبر صلة وصل بين المغرب وأشقائه وأصدقائه بالغرب الإفريقي”.

وعبرت أسرة المقاومة وأعضاء جيش التحرير بمراكش عن “استنكارها القوي للانتهاكات الصارخة التي قامت وتقوم بها ميليشيات البوليساريو بالمنطقة في تحد وانتهاك سافرين لقرارات الشرعية الدولية”، مجددة التعبير عن تجندها الدائم والمستمر وراء القيادة الحكيمة لجلالة الملك.

اقرأ أيضا

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

طنجة : تسليط الضوء على جهود المملكة المغربية في مكافحة جرائم غسل الأموال

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:27

جرى اليوم الجمعة بمدينة طنجة استعراض جهود المملكة المغربية، القانونية والإجرائية، في مكافحة مختلف أشكال جرائم غسل الأموال، إلى جانب رصد التحديات واستشراف الرهانات التي تضعها هذه الجريمة العابرة للحدود أمام الاقتصادات الوطنية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية