رئيس مجلس المستشارين يتباحث مع رئيسة لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشيوخ الكولومبي

رئيس مجلس المستشارين يتباحث مع رئيسة لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشيوخ الكولومبي

الجمعة, 5 يوليو, 2013 - 21:16

الرباط – تباحث رئيس مجلس المستشارين السيد محمد الشيخ بيد الله، يوم الجمعة بالرباط، مع رئيسة لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشيوخ الكولومبي السيدة كونسويلو كونساليس دي بيردومو والوفد المرافق لها.
وذكر بلاغ لمجلس المستشارين أن السيد محمد الشيخ بيد الله ذكر خلال استقباله للمسؤولة الكولومبية بدور البرلمانيين في إرساء أسس علاقات صداقة متينة ومستدامة خدمة للمصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأضاف البلاغ أن السيد محمد الشيخ بيد الله استعرض خصوصيات النموذج الديمقراطي التنموي بالمملكة المغربية الذي يرعاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس في ظل محيط إقليمي متوتر، مبرزا أسس ومتانة النموذج المغربي منذ اختيار التعددية الحزبية إلى التوافق الواسع حول الدستور الجديد مرورا بانجازات هيئة الإنصاف والمصالحة وإعطاء مكانة متميزة للشباب.

اقرأ أيضا

تسليط الضوء بـ “جيتكس إفريقيا” على تجربة المغرب في البناء المستدام

الجمعة, 31 مايو, 2024 في 1:56

تم، اليوم الخميس بمراكش، تسليط الضوء على تجربة المغرب في مجال البناء المستدام، وذلك خلال جلسة نقاش في إطار النسخة الثانية من معرض “جيتكس إفريقيا المغرب” المنظمة ما بين 29 و31 ماي الجاري.

مراكش.. “مايكروسوفت” و”زيندي” يتحالفان لتعزيز المهارات الإفريقية في الذكاء الاصطناعي

الجمعة, 31 مايو, 2024 في 1:45

وقعت “زيندي”، الشبكة الإفريقية الرائدة في الذكاء الاصطناعي، و”مايكروسوفت إفريقيا”، يوم الخميس بمراكش، اتفاقية شراكة بهدف تعزيز المهارات الإفريقية في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

“جيتكس إفريقيا”.. المغرب سوق مهم لـ “غلوفو” (مسؤول)

الجمعة, 31 مايو, 2024 في 1:43

أكد مدير الشؤون العامة والمسؤول عن برنامج “Tech Catalyst” في “غلوفو”، عدنان لشهب، أن المغرب يعد سوقا “مهما للغاية” بالنسبة لشركة (Glovo)، حيث يستخدم المنصة أزيد من 6500 شريك في جميع أنحاء المملكة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية