آخر الأخبار
المغرب يدين خطاب الجزائر المضلل والفاقد للمصداقية بشأن حقوق الإنسان بالصحراء

المغرب يدين خطاب الجزائر المضلل والفاقد للمصداقية بشأن حقوق الإنسان بالصحراء

الأربعاء, 11 يونيو, 2014 - 10:58

جنيف – أدان المغرب، يوم الثلاثاء بجنيف، “الخطاب المضلل والفاقد للمصداقية ولاية قيمة” الذي تتبناه الجزائر في ما يتعلق بحقوق الإنسان بالصحراء المغربية ، مؤكدا أن هذا البلد الجار “لا يمكنه أن يكون طرفا وحكما في نفس الوقت ” في هذا النزاع .

وقال السيد حسن البوكيلي القائم بالأعمال بجنيف ردا على تصريح لسفير الجزائر أمام مجلس حقوق الإنسان والذي دعا فيه المجلس إلى “إيلاء أهمية خاصة لحماية حقوق الإنسان بالصحراء” ، إن “الجزائر تتمادى في غيها بطرح حقوق الإنسان بالصحراء المغربية وهي التي تنتهكها على أراضيها “.

اقرأ أيضا

جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء: اعتراف بالجهود الدولية في مجال الحفاظ على الموارد المائية

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:20

منذ احداثها سنة 2002، ما فتئت جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء تتوج الجهود الدولية الرامية للحفاظ على الموارد المائية وتثمينها.

أندونيسيا: افتتاح المنتدى العالمي العاشر للماء ببالي بمشاركة المغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:05

افتتحت اليوم الاثنين ببالي بأندونيسيا أشغال الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء، بمشاركة حوالي 30 ألف ضيف يمثلون 172 بلدا، من بينهم وفد مغربي رفيع المستوى يترأسه رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش.

الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة : تتويج الفيلم الرواندي الطويل “العروس” بالجائزة الكبرى

الأحد, 19 مايو, 2024 في 20:06

أسدل الستار مساء أمس السبت، على الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة، بتتويج الفيلم الرواندي “العروس” لمخرجته مريم بيرارا ، بالجائزة الكبرى في صنف الأفلام الطويلة، “أوسمان صامبين” .

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية