انتخاب السيد عبد اللطيف معزوز عن حزب الاستقلال رئيسا لمجلس جهة الدارالبيضاء- سطات

انتخاب السيد عبد اللطيف معزوز عن حزب الاستقلال رئيسا لمجلس جهة الدارالبيضاء- سطات

الأربعاء, 22 سبتمبر, 2021 - 18:18

الدار البيضاء – جرى اليوم الأربعاء، انتخاب السيد عبد اللطيف معزوز عن حزب الاستقلال، رئيسا لمجلس جهة الدار البيضاء- سطات.

وحصل السيد معزوز ، على 67 صوتا (مقابل اثنين ضد)، وذلك من أصل 69 من الأصوات المعبر عنها في جلسة الاقتراع التي دارت أطوارها بمقر ولاية جهة الدار البيضاء- سطات بحضور السلطات المحلية .

كما جرى بالمناسبة انتخاب تسع نواب للرئيس، من بينهم 3 نساء ، فضلا عن كاتب المجلس ونائبته . وينتمون لأحزاب الاستقلال ، والأصالة والمعاصرة ، والتجمع الوطني للأحرار.

ووفقا لنتائج انتخابات مجلس جهة الدار البيضاء- سطات، التي جرت في 8 شتنبر الجاري، فإن حزب الحمامة تمكن من حصد 26 مقعدا من مجموع مقاعد مجلس الجهة، البالغ عددها 75 مقعدا ، فيما تقاسمت أحزاب أخرى باقي المقاعد ، ويتعلق الأمر على التوالي بكل من حزب الأصالة والمعاصرة ، وحزب الاستقلال ، وحزب الاتحاد الدستوري وحزب التقدم والاشتراكية ، وحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، ثم حزب العدالة والتنمية.

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.