آخر الأخبار
الدار البيضاء : لقاء دراسي يناقش إعادة التأهيل الصحي في مرحلة ما بعد كوفيد -19

الدار البيضاء : لقاء دراسي يناقش إعادة التأهيل الصحي في مرحلة ما بعد كوفيد -19

السبت, 4 ديسمبر, 2021 - 18:15

الدار البيضاء – التأم متخصصون في الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل ، اليوم السبت في الدار البيضاء ، لمناقشة الإشكالية المتعلقة بإعادة التأهيل الصحي في مرحلة ما بعد كوفيد – 19.

وجمع هذا الموعد العلمي، الذي تم تنظيمه بمبادرة من الجمعية المغربية للطب الفيزيائي وإعادة التأهيل (SOMAREF)، أطباء من مختلف القطاعات الجامعية ، وأطباء القطاع العام والحر من مختلف مناطق المملكة ، لمناقشة المضاعفات الوظيفية لـكوفيد 19، ولا سيما متلازمة عدم التكيف مع الإجهاد الذي يتسبب فيه .

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية