آخر الأخبار
جثمان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يوارى الثرى بمقبرة البطين بأبوظبي

جثمان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يوارى الثرى بمقبرة البطين بأبوظبي

الجمعة, 13 مايو, 2022 - 18:03

أبوظبي – ووري جثمان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة ، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مساء اليوم، الثرى بمقبرة البطين بأبوظبي.

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية في مقدمة مشيعي، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم الجمعة عن عمر يناهز 73 سنة .

وذكر مصدر رسمي أن الشيخ محمد بن زايد والشيوخ ،أدوا صلاة الجنازة على الفقيد في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في أبوظبي، بعد صلاة المغرب.

وكانت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة قد نعت اليوم الجمعة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

كما أعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام لمدة 40 يوما اعتبارا من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم.

ونعى رؤساء وملوك الدول العربية، والعديد من قادة الدول الاروبية ، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، الذي تولى حكم بلاده لمدة 18 سنة، عقب وفاة والده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في العام 2004.

اقرأ أيضا

“ديوان أواردز”.. الكفاءات المغربية تحظى بالتكريم في بروكسيل

الأحد, 19 مايو, 2024 في 17:10

تم مساء أمس السبت ببروكسيل، تتويج عدد من الكفاءات البلجيكية-المغربية التي تتألق في مختلف المجالات، وذلك في إطار النسخة الـ 12 من “ديوان أواردز” التي تحتفي بتميز كفاءات الجالية المغربية المقيمة في بلجيكا.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. نظرات متقاطعة حول حياة ومنجز الراحل إدمون عمران المالح

الأحد, 19 مايو, 2024 في 11:17

تم، أمس السبت بالرباط، استعراض المنجز الحافل للكاتب والمفكر الكبير الراحل إدمون عمران المالح، وذلك خلال لقاء رفيع المستوى نظم في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب التي خصصت جناحا لتكريم ذكرى هذه القامة الكبيرة في الساحة الفكرية والثقافية المغربية.

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. حفل تسليم الجائزة الوطنية للقراءة في دورتها العاشرة

السبت, 18 مايو, 2024 في 22:24

نظم، اليوم السبت بالرباط، في إطار فعاليات الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية للقراءة، في نسختها العاشرة.