آخر الأخبار
شركة Vinci : الهيئة المغربية لسوق الرساميل تؤشر على المنشور النهائي المتعلق بعرض الأسهم

شركة Vinci : الهيئة المغربية لسوق الرساميل تؤشر على المنشور النهائي المتعلق بعرض الأسهم

الخميس, 19 مايو, 2022 - 14:11

الدار البيضاء  – أعلنت الهيئة المغربية لسوق الرساميل (AMMC)، أول أمس الثلاثاء، أنها أشرت على المنشور النهائي المتعلق بعرض أسهم شركة “Vinci” المخصصة لأجراء المجموعة.

وأوضحت الهيئة، أنه سيتم تنفيذ هذه العملية التي تخص أجراء شركات كل من Freyssima Maroc و Cegelec Maroc و Dumez Maroc و Sogea Maroc و Solsif Maroc و Exprom Facilities و Vigiprom و, Sixense Maroc والفروع Sixense Soldata ا و Terre armée Maroc، عبر بيع و / أو نقل عدد أسهم أقصاه 8.085.477 سهم .

وأبرز المصدر نفسه، أن فترة الاكتتاب على صعيد المغرب ستمتد من 18 ماي إلى 3 يونيو 2022، مضيفا أن سعر الاشتراك تم تحديده في 91.71 أورو، أي 965.98 درهم.

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية