آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأحد, 22 مايو, 2022 - 13:30

الرباط  – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، وذلك بمناسبة احتفال الجمهورية اليمنية بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للسيد محمد العليمي عن أحر التهاني، وأطيب المتمنيات، بالتوفيق والسداد في مهامه السامية لاستكمال المرحلة الانتقالية والعبور باليمن إلى بر الأمن والوحدة والاستقرار.

ومما جاء في هذه البرقية “وأغتنم هذه المناسبة لأشيد بما يجمع بلدينا من روابط الأخوة المتينة والتعاون المثمر  والتضامن الفاعل”، مؤكدا جلالته حرص المملكة المغربية الدائم على تعزيز هذه الروابط بما يخدم المصلحة العليا للشعبين الشقيقين.

وأضاف جلالة الملك: “وإذ أجدد لكم عبارات التهاني، مقرونة بدعواتي للمولى عز وجل، بأن يعيد هذه الذكرى على شعبكم الأبي بكل خير وأمن ووئام وسلام، أرجو أن تتفضلو، فخامة الرئيس، بقبول أسمى عبارات تقديري”.

اقرأ أيضا

الرباط.. تعزيز التعاون محور زيارة وفد بوركينابي للجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 11:03

أجرى وفد من لجنة المعلوميات والحريات ببوركينا فاسو، اليوم الخميس، زيارة إلى مقر اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي بالرباط، في إطار زيارة عمل للمغرب تستغرق ثلاثة أيام.

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها بأداء إيجابي

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 10:57

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,68 في المائة ليستقر عند 13.413,82 نقطة.

قطاع الخدمات.. إحداث 63 ألف منصب شغل في الفصل الأول من 2024 (مندوبية)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 10:22

أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن قطاع “الخدمات” أحدث 63 ألف منصب شغل (زائد 1 في المائة) برسم الفصل الأول من سنة 2024.