آخر الأخبار
برقية تعزية من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية ساو طومي وبرانسيبي على إثر وفاة الرئيس السابق للجمهورية إفاريستو كارفاليو

برقية تعزية من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية ساو طومي وبرانسيبي على إثر وفاة الرئيس السابق للجمهورية إفاريستو كارفاليو

الجمعة, 3 يونيو, 2022 - 17:57

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى فخامة السيد كارلوس فيلا نوفا رئيس الجمهورية الديموقراطية لساو طومي وبرانسيبي، على إثر وفاة الرئيس السابق للجمهورية، الراحل إفاريستو كارفاليو.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وبهذه المناسبة الأليمة، أتقدم إلى فخامتكم، باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، بأحر التعازي، راجيا منكم تبليغ مشاعر مواساتنا وتعاطفنا لأسرة الفقيد وللشعب الساوطومي الشقيق”.

وأضاف جلالة الملك “وإني لأشاطركم أحزانكم في هذا المصاب، مستحضرا، بكل تقدير، حرص الراحل الدائم على تعزيز علاقات الأخوة والصداقة المتميزة التي تجمع بلدينا”.

 

 

اقرأ أيضا

أولويات المغرب متوافقة تماما مع أولويات منظمة العمل الدولية (السيد هونغبو)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 19:31

أكد المدير العام لمنظمة العمل الدولية، غيلبرت هونغبو، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن أولويات الحكومة المغربية متوافقة مع أولويات منظمة العمل الدولية.

اللوجستيك التنافسي، رافعة استراتيجية للنمو الاقتصادي (السيد عبد الجليل)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 19:27

أكد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، أن اللوجستيك التنافسي يعد رافعة استراتيجية للنمو الاقتصادي.

قطاع التربية الوطنية.. السيد بنموسى يستعرض بمجلس المستشارين إجراءات تنزيل النظام الأساسي الجديد

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 17:30

استعرض وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، الإجراءات والتدابير المتعلقة بتنزيل النظام الأساسي الجديد الخاص بموظفي قطاع التربية الوطنية.