آخر الأخبار
جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية بمناسبة عيد العرش المجيد

جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية بمناسبة عيد العرش المجيد

الثلاثاء, 2 أغسطس, 2022 - 16:54

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، وذلك بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وأعرب أبو الغيط، في هذه البرقية، لجلالة الملك عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة المغربية، داعيا المولى عز وجل أن يصون جلالته ويرعاه، وأن يعيد على جلالته هذه المناسبة بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي الكريم بمزيد من التقدم ودوام الازدهار في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك.

ومما جاء في البرقية أيضا “وإنني لعلى ثقة في أن جلالتكم سوف تواصلون، بكل اقتدار وحكمة مسيرتكم في خدمة المملكة المغربية وأبنائها، ورعاية مصالحها والحفاظ على مكتسباتها ومقدراتها، وكذا في الارتقاء بمستوى العمل العربي المشترك على النحو الذي نصبو إليه جميعا، وبما يلبي آمال وتطلعات دولنا وشعوبنا العربية، مؤكدا لجلالتكم حرص جامعة الدول العربية على تسخير كافة إمكانياتها للتعاون مع المغرب وحكومته في كل ما من شأنه أن يحقق لشعب المغرب ولأمتنا العربية الرفعة والتقدم والازدهار”.

 

اقرأ أيضا

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.

“رايان إير” تطلق خطا جويا بين طنجة وورزازات

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 20:17

أطلقت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان أير) مؤخرا خطا داخليا بين ورزازات وطنجة، وذلك بمعدل رحلتين كل أسبوع .

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: الفنان المتألق سامي يوسف يَـعِـدُ الجمهور بحفل موسيقي فريد من نوعه

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:28

تستضيف الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة النجم العالمي سامي يوسف في حفل رائع يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة.