آخر الأخبار
بدء التسجيل للمشاركة في المؤتمر الوطني الـ11 للطرق

بدء التسجيل للمشاركة في المؤتمر الوطني الـ11 للطرق

الثلاثاء, 16 أغسطس, 2022 - 12:11

الرباط – أعلنت وزارة التجهيز والماء والجمعية المغربية الدائمة لمؤتمرات الطرق عن بدء عملية التسجيل للمشاركة في المؤتمر الوطني الحادي عشر للطرق، الذي سينظم من 10 إلى 12 نوفمبر 2022 بمدينة الداخلة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وذكر بلاغ لوزارة التجهيز والماء أن هذا المؤتمر المنظم تحت شعار “أية مكانة لتطوير البنية التحتية الطرقية في تنزيل النموذج الجديد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب؟ “، يعتبر تظاهرة مهنية فريدة من نوعها، وتشكل فضاء للتواصل واللقاء بين جميع الفاعلين في قطاع الطرق.

وبحسب البلاغ فإنه يمكن للشركات المهتمة ربط علاماتها التجارية بالمؤتمر من خلال طلب رعايته، مضيفا أنه يمكنها أيضا المشاركة في فضاء العرض الذي سينظم بهذه المناسبة أو طلب نشر إشهارهم بكتيب المؤتمر.

وأوضح أن الدورية الثانية تتضمن كافة المعلومات حول عملية التسجيل للمشاركة في المؤتمر أو طلب الرعاية أو المشاركة في فضاء العرض أو الإشهار، كما يحتوي موقع الأنترنيت الخاص بالجمعية (www.ampcr.ma) على كل المعلومات المرتبطة بالموضوع.

اقرأ أيضا

إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” تنفي مزاعم بخصوص تعرض سجين لـ “محاولة التصفية الجسدية” (بيان توضيحي)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:45

نفت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” بالدار البيضاء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص تعرض السجين (ع.ك) لـ “محاولة التصفية الجسدية على يد جهات من خارج المؤسسة”، و”الضرب أمام أنظار الإدارة والموظفين”، و”منعه من العلاج والإخراج إلى المستشفى”، وكذا “استعداده للدخول في إضراب عن الطعام”.

بانجول.. حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس فاقت 13,8 مليون دولار خلال الفترة 2019-2024 (تقرير)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:10

أبرز تقرير للجنة القدس، المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي، والتي يترأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تم توزيعه على المشاركين في الدورة الـ 15 لمؤتمر القمة الإسلامي، التي انعقدت ببانجول، عاصمة غامبيا، أن حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس الشريف، الذراع التنفيذية للجنة، في المدينة المقدسة فاقت 13,8 مليون دولار أمريكي بين دورتي القمة (2019-2024).

بانجول.. قمة منظمة التعاون الإسلامي تؤكد الأهمية الإستراتيجية لمبادرة جلالة الملك لفائدة “الدول الإفريقية الأطلسية”

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:01

أكد مؤتمر القمة الإسلامي في دورته الـ 15 على الأهمية الإستراتيجية التي تكتسيها مبادرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس لفائدة “الدول الإفريقية الأطلسية”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية