آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه مسند إمارة دولة الكويت

جلالة الملك يهنئ صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه مسند إمارة دولة الكويت

الجمعة, 30 سبتمبر, 2022 - 10:41

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، بمناسبة الذكرى الثانية لتولي سموه مسند إمارة دولة الكويت.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “يطيب لي أن أعرب لكم، باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، عن أحر التهاني بمناسبة تخليد الذكرى الثانية لتولي سموكم مسند إمارة دولة الكويت الشقيقة”.

وأضاف جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأجدد لسموكم التأكيد على ما يحدونا من حرص دائم ومشترك على مواصلة العمل سويا من أجل توطيد ما يجمع بين بلدينا الشقيقين من علاقات متميزة أساسها الأخوة الصادقة والتعاون المثمر والتضامن الفاعل، والارتقاء بها إلى أفضل المراتب استجابة لتطلعات شعبينا”.

وتضرع جلالة الملك إلى العلي القدير بأن يمتع صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بموفور الصحة والهناء وطول العمر، وأن يحقق للشعب الكويتي الشقيق، بقيادته الحكيمة، ما يصبو إليه من مزيد الرقي والرفاه.

 

 

 

اقرأ أيضا

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: الفنان المتألق سامي يوسف يَـعِـدُ الجمهور بحفل موسيقي فريد من نوعه

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:28

تستضيف الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة النجم العالمي سامي يوسف في حفل رائع يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة.

صيانة الشبكة الطرقية ..64 في المائة من الطرق في حالة حسنة أو ممتازة (وزير)

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:08

أفاد وزير التجهيز والماء نزار بركة، اليوم الإثنين بمجلس النواب، أن 64 في المائة من الطرق في حالة “حسنة” أو “ممتازة”، وذلك بعد “تقييم حالة الطرق الذي لقي تحسنا في أواخر سنة 2022”.

الرباط.. تعزيز فرص التعاون في المجال الصحي محور مباحثات مغربية تشيكية

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:01

أجرى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، اليوم الإثنين بالرباط، مباحثات مع نظيره من جمهورية التشيك، فلاستيميل فالك، تمحورت حول تعزيز فرص التعاون بين المملكة المغربية وجمهورية التشيك في المجال الصحي.